جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

روسي يرسل إبنته للعلاج بمصر

الجمعة 06/مايو/2016 - 04:17 م
تحيا مصر
طباعة
محمد سيد
علي الرغم من توقف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا فقد قام مواطن روسي بنقل طفلته البالغة من العمر سنة ونصف إلي مصر لتلقي علاجها وذلك لاصابتها بجلطة دماغية.

وصرح مستشار الرئيس الروسي لحقوق الطفل " باڤيل ستاخوف " أن الطفلة تم نقلها إلي مستشفي بمدينة دهب بمساعدة القنصلية الروسية بمصر حيث ان السفر إلى مصر في هذا الوقت للمواطنين الروس غير مسموح به.

وقد تم نقل الطفل من مستشفي دهب إلى مستشفي في شرم الشيخ ثم نقلها مرة اخري إلي مستشفي بالقاهرة وتم تشخيص إصابتها بإلتهاب معوي حاد.

وصرح ستاخوف ان عدد من الاطباء بوزارة الصحة الروسية قامو بزيارة الطفلة في المستشفي بالقاهرة لمتابعة حالتها الصحية وأوضح ايضا خلال تغريدة له علي تويتر " نحن نخطط للذهاب إلى خبراء بوزارة الصحة المصرية لاستشارتهم في حالة عدم تحسن حالتها الصحية في اقرب وقت ونأمل ان يتخذوا قرارا فعالا "

ونشرت وكالة الانباء الروسية " ريا نوڤاستي " تصريحا لاستاخوف ان الاطباء يرفضون بشكل قاطع عودة الطفلة إلى موسكو بهذة الحالة ويحاول الاطباء المصريين الان تشخيص حالتها لتكون قادرة علي السفر إلى موسكو في اقرب وقت، وقد ارسل " استاخوف " طلبا لوزير الخارجية الروسي " ميدڤيدڤ " لارسال طائرة خاصة لنقل الطفلة من القاهرة إلى موسكو.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر