جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

اللواء صلاح المعداوى يثمن زيارة السيسي للسعودية: تعبر عن الأخوة وتعكس العلاقة الاستراتيجية بين البلدين

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 03:31 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
أكد اللواء أ.ح صلاح المعداوى أمين عام القاهرة بحزب حماة الوطن ومحافظ الدقهلية الأسبق ،  على أهمية الزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المملكة العربية السعودية، والتي تعكس متانة العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين ، وتحبط المحاولات التي بحاول المغرضين إثارتها لتعكير صفو تلك العلاقة التاريخية والممتدة عبر السنين.
وقال "المعداوي"، في تصريحات له، إن العلاقة المصرية - السعودية، ليست مجرد علاقة عادية بين دولتين، وإنما هي علاقة مصير واحد ومصالح استراتيجية واحدة، مشيرًا إلى أن هذه العلاقات القوية بين البلدين، تشكل دورا محوريا في المنطقة العربية والشرق الأوسط.
وأضاف أمين عام القاهرة بحماة الوطن أن أمن المنطقة العربية والشرق الأوسط، مرتبط بما تتمتع به الدولتين من استقرار امني وتوافق سياسى فى قضايا المنطقة ، وكما أكد الرئيس السيسي في أكثر من مناسبة، فإن أمن واستقرار الأشقاء العرب جزء لا يتجزأ من أمن مصر .
وأكد  اللواء صلاح المعداوى على أن مصر والسعودية يتمتعان بقدرات وإمكانات ضخمة يحقق التكامل بينهما مكانة كبيرة على كافة الأصعدة العربية والإقليمية والعالمية ، متوقعا تنامي العلاقات بين البلدين خلال الفترة المقبلة، وأهمها زيادة حجم الاستثمارات السعودية المباشرة في مصر .
*وتحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر *

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر