جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

محافظ كفر الشيخ يشيد بدور الغرفة التجارية لدعم المواطنين ويطالب بالتوسع في المعارض السلعية بالقري

الإثنين 18/يوليو/2022 - 02:12 م
تحيا مصر
طباعة


أشاد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بالدور الذي تقوم به الغرفة التجارية لكفر الشيخ بالتعاون مع المحافظة لدعم المواطنين من خلال تنظيم عدد من المعارض مثل" أهلًا رمضان وأهلًا العيد" ، والتي كان عليها إقبال كبير ، قائلا: نتمنى أن يزداد عدد هذه المعارض مثل المنطقة الشمالية التي تنظم معرضًا كبيرًا كمركز تجاري في قلب المدينة ، ويشهد إقبالًا كبيرًا ، وكذلك وزارة التموين التي تنظم عددًا من المعارض على مستوى الجمهورية ، لافتًا إلى أن هذه العناصر تساهم في توفير السلع للمواطن وخفض الأسعار.
وأشار محافظ كفر الشيخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الشهبندر المُذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الإعلامي فيصل عبد العاطي الي زيادة التنسيق مع كافة الجهات ، بحيث يتم دعم المواطن بشكل دائم بسلع ذات أسعار مخفضة عن السوق الحر ، مؤكدًا أن المواطن يستطيع أن يقيم ذلك بنفسه ؛ لأنه أصبح أكثر وعيًا.
وشدّد المحافظ على ضرورة زيادة معارض السلع مع الانتقال من المراكز الرئيسية بالمحافظة إلى القرى ، سواء من خلال منافذ ثابتة أو متحركة ؛ حتى يتم وصول السلعة إلى المواطن بسهولة مع تنوع أماكن بيعها.
ولفت "المحافظ" إلى التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لضبط الأسعار بالأسواق ، والمساهمة في زيادة معروض السلع مع الحفاظ على الجودة العالية لها.
محافظ كفر الشيخ يشيد

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر