جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

أمبنة المرأة بحماة الوطن تشارك فى زيارة مستشفى ابوالريش بالمنيرة

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 10:26 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
فى إطار العمل الخدمى و المجتمعى الذى تتبناة أمانة المرأة بقيادة النائبة الدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم و البحث العلمى و الاتصالات بمجلس الشيوخ وعضو نادى ليونز جولدن فاروز . 
قام وفد من نادى ليونز جولدن فاروز  و نادى ليونز الامل برئاسة الأستاذة هالة عبد الغفار و نادى ليونز شمال القاهرة برئاسة المهندسة نهال نور الدين بزيارة لمستشفى ابوالريش بالمنيرة و اهداءهم شنط رمضانية تحتوى على هدايا ملونة و العاب و ذلك لإدخال الفرحة و السرور على الأطفال و خصوصا فى الشهر الكريم .
قام بالزيارة النائبة الدكتورة راندا مصطفى عضو مجلس الشيوخ المعين و أمين المرأة بحزب حماة الوطن و الأستاذة ريم عزت بصحبة بعض من أعضاء الناديين . 
و قد قامت سيدات مركز الامل بأمانة المرأة بحزب حماة الوطن بحياكة و تجهيز الشنط و ترتيب محتوياتها بما يتناسب مع الزيارة .
و قد عبرت الدكتورة راندا مصطفى عن غامر سعادتها بفرحة الاطفال مؤكدة أن الهدف من الزيارة كان إدخال الفرحة و السرور على قلوب اطفالنا و هو ما تحقق و رأيته فى عيونهم و موجهه الشكر لسيدات مركز الامل على المجهود الذى فمن به للإعداد لتلك الزيارة . 
مؤكدة أن العمل الخدمى و المجتمعى هو أساس عملنا الحزبى و السياسى و منوهه أن تلك الزيارة هى امتداد لما تقوم به أمانة المرأة تجاة الاطفال المرضى و أمهاتهم وذويهم وخدمة المجتمع ككل .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر