جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

حفل افطار تنظمة أمانة المرج بحماة الوطن

الجمعة 08/أبريل/2022 - 01:02 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
طبقا للسياسة العامة لحزب حماة الوطن بقيادة الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب و اللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب و اللواء طارق نصير أمين عام الحزب ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ و الدكتور احمد العطيفى أمين تنظيم الحزب بتفعيل الدور الخدمى و المجتمعى .
و بناء على توصيات المكتب التنفيذى لأمانة القاهرة بقيادة اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة بحسن التواجد و الانتشار. عقدت أمانة المرج بقيادة الاستاذ هدايت ابراهيم ادريس أمين عام المرج حفل افطار جماعي لاهالى المرج و المناطق المناخية لها و ذلك بحضور السيد اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة و الدكتورة هدى يسى مساعد أمين عام القاهرة و الاستاذ فهمى حسين مساعد أمين عام القاهرة و الاستاذ فؤاد اللواء مستشار أمين عام القاهرة لشئون التنظيم و العميد باسم عكاشة امين العلاقات العامة و الاتصال السياسى بالقاهرة و الاستاذ محمد منصور أمين الشؤون الاقتصادية بالقاهرة و المستشار صفوت طنطاوى أمين الشئون القانونية بالقاهرة و الأستاذة شيرين ابو المعاطى أمين المرأة بالقاهرة و الاستاذ هدايت ادريس أمين عام المرج و الاستاذ احمد عبدة عضو لجنة التقييم و المتابعة و لفيف من أعضاء و كوادر هيئة مكتب أمانة القاهرة.
شهد الحفل حضور مكثف من أهالى منطقة المرج و الذين تفاعلوا مع قيادات حزب حماة الوطن بالقاهرة مثمنين الدور الذى يقوم به الحزب بمنطقة المرج أو المناطق المجاورة لها .
و قد تخلل الحفل لقاء ودى مع اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة قدم خلالة الأهالى أفكارهم و مقترحاتهم و استعدادهم للتعاون مع الحزب فى كافة الأنشطة والفعاليات التى يقوم بها الحزب طوال العام .
و من جانبة أبدى الاستاذ هدايت أمين عام المرج استعدادة لتلبية اى طلبات أو مقترحات تخدم أهالى المرج و ذلك بالتعاون و التنسيق مع أمانة القاهرة .
و بعد انتهاء حفل الإفطار تم تنظيم ندوة لطرح الأسئلة الدينية و التعريف بأهمية هذا الشهر الكريم عن باقى شهور السنة و فضل هذا الشهر . 
كما تم توزيع مبالغ مالية كبيرة على الأطفال و الشباب و كبار السن الفائزين بالاجابات الصحيحة خلال الندوة مما أشاع جو من البهجة و الفرحة على جميع المتواجدين بالحفل .
و من جانبة أكد اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة عن سعادته بالحضور المكثف من قبل الأهالى و على التواجد الدائم وسط الاهالى لبحث مشاكلهم و الاطلاع على متطلباتهم اولا باول و كذلك العمل على تذليل اى مشاكل قد يواجهها الأهالى سواء بالمرج أو بأى منطقة بالقاهرة مؤكدا أن أساس العمل الحزبى و السياسى هو العمل الخدمى و المجتمعى و الذى نسعى جميعا لتحقيقة فى اى وقت و فى كل مناسبة .

#تحيا_مصر 

#الجمهورية_الجديدة 

#حياة_كريمة 

#حفل_افطار 

#امانة_المرج 

#حزب_كل_المصريين 

#معا_نحميه_ومعا_نبنيه

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر