جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

ابتكار Infinix لنظام شحن بقوة 160 واط.. هل كان كذبة إبريل؟!

الأحد 13/يونيو/2021 - 02:46 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
تقوم Infinix بتصنيع منتجات مبتكرة بشكل متزايد على مدار السنوات القليلة الماضية ، وهناك اتجاه واضح للتحسين والتطوير المستمر والالتزام بدفع معايير الصناعة ، لكل من التصميم والتكنولوجيا ، لتمكين شباب اليوم من خلال الهواتف الذكية من المستوى المتقدم.

هل انتاج انفينكس لشاحن بقوة 160 واط كانت كذبة ابريل؟

في يوم كذبة أبريل ، تم تسريب معلومات عن أن Infinix كانت تعمل على نظام شحن جديد غامض بقوة 150 واط لجهاز مستقبلي، في حين تم رفض نشر تلك المعلومات لأول مرة على أنها مزحة ، نظرًا لأنه تم تحميل المنشور في يوم كذبة أبريل ، ولكن اتضح أنها لم تكن مزحة على الإطلاق وكانت مجرد تنويه  لتقنية الشحن الجديدة من Infinix بقدرة 160 وات ،  والذي تم عرضه في XDAleak مؤخرًا وكان بمثابة لفت انتباه لهاتف Infinix الغامض الجديد الذي يدعم 160W Ultra Fast CHARGE .

إن فكرة هاتف الجيل القادم من Infinix الذي يعرض التطورات التكنولوجية الجديدة المذهلة مثل 160W يمهد الطريق للمزيد من تكنولوجيا المستقبل نظرًا لتاريخ Infinix في إنشاء هواتف ذكية مذهلة تتجاوز باستمرار توقعات عملائها .

إن رؤية مثل هذه التكنولوجيا قادمة في جهاز Infinix أمر مثير للغاية حقًا لأن Infinix ركزت دائمًا بعناية شديدة على الأسواق الناشئة، ولقد فهمت Infinix دائمًا ما يريده العملاء المحليون وما يحتاجون إليه بالضبط ، وسيكون الهاتف الجديد طريقة رائعة لإظهار التزامهم بدفع حدود قدراتهم التكنولوجية إلى الأمام .

إذن ما هو الشحن السريع بقدرة 160 واط؟
الشحن 160W عملية تكنولوجية معقدة للغاية، فعلى سبيل المثال ، التكنولوجيا الحالية المتوفرة في السوق لسرعات الشحن في بطارية خلايا 6C أقل بكثير من 160 واط ، وهي في الواقع حوالي 125 واط (شحن فلاش ذو علامة تجارية) من OPPO، كما تم تقديم تقنية الشحن السريع الرائدة مؤخرًا بواسطة Xiaomi مع نظام شحن ضخم بقوة 10C خلية 200 واط .

وهذا يضع Infinix في وضع قوي للغاية يقف جنبًا إلى جنب مع رواد السوق في الصناعة، نظرًا للسرعة التي جلبت بها Infinix المنتجات إلى السوق في الماضي ، لذلك سيكون من المثير جدًا أن تستغرق Xiaomi وقتًا طويلاً في جلب 200 وات إلى السوق ، مما يمنح Infinix فرصة للوصول إلى السوق أولاً مع نظام الشحن 160W ، وهو لا يزال أمرًا لا يصدق على الإطلاق بالنسبة للأسواق التي يعملون فيها . 

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر