جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

النائب هشام سويلم : كل مصري يفتخر بما يقوم به الرئيس السيسي لدعم القضية الفلسطينية

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 05:49 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق

رحب النائب هشام سويلم، عضو مجلس الشيوخ ومساعد امين عام القاهرة بحزب حماه الوطن، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة إعمار قطاع غزة ب500 مليون دولار نتيجة للأحداث الأخيرة، مؤكداً أن كل مصري يفتخر ويعتز بما يقوم به الرئيس السيسي في دعم القضية الفلسطينية خلال الأحداث الأخيرة. 
 
وأوضح سويلم في بيان صحفي له، أن مصر عبر التاريخ لها دور محوري في دعم القضية الفلسطينية لا يمكن لأحد أن يزايد عليه فمصر هي من تبنت أول قرار عربي يؤيد استقلال فلسطين عام 1945، واستضافت أول مؤتمر عربي في 1946 لجعل القدس قضية العرب والمسلمين، مشيرا إلى أن الموقف المصري ثابت عبر كل المحافل الدولية من أجل دعم استقلال فلسطين. 
 
وأضاف "عضو مجلس الشيوخ"، أن مصر عبر الرئيس السيسي كانت أول من طالبت الجميع بوقف العنف والجلوس إلى التفاوض، وأرسلت وفد أمني إلى إسرائيل من اجل وقف الاعتداءات الإسرائيلية، مؤكدا أن مصر العظيمة دائما ما تقف وتساند أشقاؤها في الأزمات والمحن عبر التاريخ. 
 
وشدد "القيادى بحزب حماه الوطن"، أن القضية الفلسطينية هي قضية المصريين والعرب والمسلمين الأولى، ومصر تدعم القضية الفلسطينية العادلة والمشروعة، والحق الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدا أن مصر موقفها ثابت تجاه القضية الفلسطينية وتدعمها في كافة المحافل الدولية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر