جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

مساعد امين عام القاهرة بحماه الوطن " قرارات "مجلس الوزراء" تساهم في تقليل نسبة الإصابات بكورونا

الجمعة 07/مايو/2021 - 02:21 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
ads



أشاد الاستاذ هشام سويلم " مساعد امين عام القاهرة بحزب حماه الوطن " ، بقرارات رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، التي تم اتخاذها للتعامل مع أزمة كورونا على أن يتم تطبيقها اعتبارًا من امس الخميس، ولمدة أسبوعين، معتبرا أنها حاسمة وستصب في صالح المواطنين. 

وأضاف " سوبلم "، في بيان له امس الخميس، أن قرارات الإغلاق في الساعة التاسعة مساءً، ستؤدي إلى الحد بصورة كبيرة جدا من التزاحم الذي تشهده هذه المناطق، مما يساهم في تقليل نسبة الإصابات بفيروس كورونا والحفاظ على سلامتهم. 

وأكد " سوبلم "، أن الموجه الثالثة لفيروس كورونا سريعة الانتشار وكان لابد على الحكومة إتخاذ هذه القرارات حتى نستطيع السيطرة على الوباء ، مشيرا الى أن المواطنين عليهم دور كبير للخروج من هذه الأزمة وهي ضرورة تقليل الزيارات المنزلية، فضلا عن ضرورة الإلتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الطبية واستخدام المطهرات، وسرعة التقدم لتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا. 

وذكر " القيادى بامانة القاهرة بحزب حماه الوطن "، أن جميع القرارات التي اتخذتها الحكومة من بداية جائحة كورونا كانت من أجل مصلحة المواطنين والحرص على صحتهم، فضلا عن تقديم الحكومة الدعم المادي للمواطنين عن طريق المبادرات والمنح من أجل مساندتهم في ظل وجود هذه الأزمة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر