جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

امين تنظيم القاهرة بحماه الوطن : كلمة الرئيس السيسى في عيد العمال حملت رسائل هامة

السبت 01/مايو/2021 - 07:27 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق


أشاد المستشار ايمن عامر امين تنظيم القاهرة بحزب حماه الوطن بكلمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى ألقاها اليوم في عيد عمال وعاملات مصر ، والتى حملت العديد من الرسائل الهامة، وجاء فى مقدمتها تقدير الدولة للدور الكبير الذي تقوم به الطبقة العاملة من أجل استكمال عملية البناء والتنمية.

ووجه " عامر " تحية تقدير لعمال مصر في عيدهم ، قائلاً " هم ثروة الوطن الحقيقية ومحور التنمية ،  وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل أفضل ، وعيدهم سيظل شاهدًا على الإنجازات العظيمة على مدار عقود، حيث يمثل العامل المصري قاعدة ‏الانطلاق نحو تغيير الواقع وبناء حاضر ومستقبل نتطلع إليه جميعا.

وأضاف " عامر " هؤلاء العمال يواصلون الليل بالنهار حُباً في وطنهم وإيماناً بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات في ظل ظروف استثنائية يعيشها العالم أجمع بسبب تداعيات جائحة كورونا ، وننتهز مناسبة عيد العمال لنذكر بكل الفخر قيمة العمل في دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات والطموحات .

ووجه القيادى بامانة القاهرة التحية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أعطى ملف العمال اهتمامًا بالغًا منذ اليوم الأول، ففي عهده تغيرت البيئة التشريعية الخاصة بالعمال والتي لم تتغير منذ أكثر من 40 عاما، وكذلك الدور الكبير التي قامت به الدولة في مساندة ودعم العمالة غير المنتظمة أثناء جائحة كورونا وكانت بمثابة حائط صد عنهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر