جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

مستشار الهيئة البرلمانية بحماه الوطن : يهنئ الرئيس ويؤكد عمال مصر هم الوقود والسند في معركة البناء

الجمعة 30/أبريل/2021 - 04:58 م
المستشار احمد عبد
المستشار احمد عبد الحفيظ
طباعة
تامر توفيق

هنأ المستشار أحمد عبد الحفيظ، مستشار الهيئة البرلمانية بحزب حماه الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي وعمال مصر بمناسبة عيدهم الوطني، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم ويعمل على رعاية جميع العاملين ويوفر كافة درجات الحماية لهم، فضلا عن اهتمامه بالعمالة غير المنتظمة وصرف دعم مادي لهم.

 وأشاد عبد الحفيظ، في بيان له اليوم الجمعة، بالجهود التي تبذلها الدولة من أجل دعم العمال ومدى احترام الدولة لهم، وتقديرها لما يقدموه في مختلف المجالات، موضحا أن عمال مصر هم الوقود لنهضة مصر، فضلا عن أن بسواعدهم تتحقق جميع المشروعات العملاقة وتتوالى الانجازات.

 وأوضح مستشار الهيئة البرلمانية بحماه الوطن ، أن العمال هم أساس مسيرة البناء والتنمية والداعم الرئيسي في هدف مصر نحو التقدم والرخاء ، فضلا عن أن عمال مصر هم السند والقوة الضاربة للدولة المصرية في معركة البناء والتعمير، مشددا على أنهم على مر التاريخ  يتحملون الكثير من المشاق والصعاب من أجل رفعة الدولة وتعظيم الموارد وزيادة الإنتاج .

 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن عمال مصر يؤمنون دائما أن الإخلاص في العمل هو طريق البناء، مقدرا الدور الوطنى الذى يقوم به عمال مصر، والاستمرار فى العطاء والعمل بجد واجتهاد وإخلاص، من أجل النهضة بالوطن.


إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر