جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

الكاراتيه ينافس على ذهبية وأربع برونزيات في بطولة البريميرليج الدولية بإسطنبول

الأحد 14/مارس/2021 - 10:24 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر
واصل المنتخب المصري للكاراتيه إنجازاته في بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه والتي تستضيفها مدينة إسطنبول خلال الفترة من 10 حتى 15 مارس الجاري، حيث تأهلت فريال أشرف للمباراة النهائية فيما يخوض المنتخب ثلاث منافسات على الميدالية البرونزية.


وتأهلت فريال أشرف، إلى نهائي منافسات وزن 68 كجم بعد فوزها في نصف النهائي على بطلة النمسا.

بينما تنافس مصر على الميدالية البرونزية في ثلاث مسابقات، حيث يخوض محمد رمضان غدا مباراة الميدالية البرونزية في منافسات وزن 84 كجم، كما ينافس أيضا اللاعب طه طارق على برونزية وزن +84 كجم، كما ينافس المنتخب المصري للكاتا آنسات على الميدالية البرونزية.

وكان منتخب الكاتا جماعي رجال قد صعد إلى نهائيات نفس البطولة أمس .وتضم قائمة اللاعبين المشاركين 19 لاعبًا بواقع 12 لاعبًا في الكوميتيه و7 لاعبين في الكاتا.

ولاعبوا الكوميتيه وهم: محمد صلاح عبد الحميد في وزن 60 كجم، علي الصاوي، وعبد الرحمن حاتم في وزن 67 كجم، عبد الله ممدوح في وزن 75 كجم، محمد رمضان في وزن 84 كجم، طه طارق في وزن + 84 كجم، ريم أحمد رمزي في وزن 50 كجم، ياسمين حمدي في وزن 55 كجم، فريال أشرف في وزن 68 كجم، شيماء أبو اليزيد، سهيلة أحمد، حبيبة ماجد في وزن + 68 كجم.

ولاعبوا الكاتا هم: سارة عاصم، آية هشام في فردي الكاتا، زياد محمد عبد الرحمن، يوسف أشرف أحمد، علي محمد عبد الحي، وآية هشام محمد، وأسماء مجدي عبد الله، تقى هشام فاروق.

ويقود الفريق فنيا محمد عبد الرحمن (مدرب كوميتيه رجال)، وهاني قشطة (مدرب كوميتيه سيدات)، وهاني محمود (مدرب كاتا)، ويشرف على البعثة الدكتور صالح عتريس، ويرأس البعثة الدكتور سامح الشبراوي، كما تضم البعثة هيثم فاروق الحكم الدولي والدكتور أحمد الصاوي طبيب المنتخب وأشرف محمد (إداريا) .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر