جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

وزير النقل ومحافظ المنوفية يتفقدان أعمال تطوير طريق "القناطر -شبين الكوم"

الأحد 14/مارس/2021 - 01:06 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر
قام الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، اليوم السبت، بجولة تفقدية لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية ومشروعات الطرق بمحافظة المتوفية، رافقه خلالها إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، ونائبه محمد موسى، واللواء حسام الدين مصطفى رئيس هيئة الطرق والكباري، والمهندس طارق الجزار رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري بوسط الدلتا وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من القيادات التنفيذية.



تأتى تلك الزيارة التفقدية في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير شبكة الطرق في المحافظات والتوسع في استخدام المعدات الحديثة لإعادة تدوير طبقات الرصف فى رفع كفاءة وصيانة الطرق.
وتابع الوزير والوفد المرافق له، أعمال رفع كفاءة طريق (قليوب / القناطر /الباجور /شبين الكوم ) بطول 54 كم ضمن محور قليوب / القناطر / الباجور - شبين الكوم - طنطا - كفر الشيخ/ بلطيم، والذي سيخفف العبء على الطريق الزراعي وسيتم رفع كفاءة الطريق بإستخدام تقنيات FDR لإعادة تدوير طبقات الأسفلت والأساس.

وشدد وزير النقل، على إزالة كافة المخالفات والتعديات على جانبي الطريق والتي تتسبب في عدم سيولة الحركة المرورية وصعوبة تنقل المواطنين وكذلك ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة كورونا في مواقع العمل بالتزامن مع استمرار العمل في المشروع .

كما تفقد وزير النقل ومحافظ المنوفية كوبري الباجور العلوي الذي يمر داخل المدينة أعلى السكة الحديد (خط بنها /منوف) ، ووجه وزير النقل بالبدء الفوري في رفع كفاءة وصيانة كوبري الباجور لمرور السيارات مع التنسيق مع المرور لعدم مرور الشاحنات وكذلك عمل كوبري مشاه فوق خط السكة الحديد تحت كوبري الباجور كبديل للمزلقان الموجود أسفل الكوبري وذلك ضمن خطة الوزارة لعمل كباري أعلى المزلقانات حفاظاً على سلامة وحياة المواطنين.

وعلى هامش الزيارة أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة لوزير النقل تقديراً لمجهوداته ودعمه الكامل للارتقاء والنهوض بقطاع الطرق بالمحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر