جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

تصوير مشاهد فيلم "آل هارون" داخل إحدى المقابر الفرعونية

السبت 13/مارس/2021 - 11:16 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر
انتهت أسرة فيلم "آل هارون" من تصوير عدد من المشاهد الخاصة بالفيلم بإحدى المقابر الفرعونية الكبيرة، والتي تمت وسط منع شديد لتسريب أي مقاطع فيديو أو صورة منها، وذلك بحضور عدد من نجوم العمل الفني، منهم عبير صبري، وأحمد وفيق، ومحمد عز، وإيهاب فهمي، وإسلام حافظ، وهاجر الشرنوبي ومريم البحراوي، ويارا نور الدين، وغيرهم .



هذا بخلاف عدد من المشاهد التي تم تصويرها داخل القاهرة، ما بين مشاهد خارجية خاصة ببعض المقابر والخاصة بشخصية تدعي "هارون" ومشاهد أخرى داخلية بأحد فيلات القاهرة.

وتستأنف أسرة فيلم "آل هارون" تصوير مشاهدها من أحداث الفيلم حاليا فى تصوير خارجي داخل القاهرة، حيث قام كل من الفنان إيهاب فهمى، ومحمد عز، وعبير صبرى وغيرهم، بتصوير بعض المشاهد الخاصة بهم مؤخرا.
"آل هارون " يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان منذر رياحنة، إيهاب فهمى، أحمد وفيق، عبير صبرى، أحمد عبد الله محمود، محمد عز، هاجر الشرنوبى، يارا نور الدين والفنان حمدى هيكل وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف من المقرر إعلان أسمائهم خلال الأيام المقبلة .

الفيلم من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن، ويدير الإنتاج كل من، ومحمود شاذلي، وإدوارد نبيل، وباهر الشافعي، بإشراف عام على الإنتاج، وينتمى الفيلم إلى نوعية الأكشن والإثارة؛ حيث تداخل الأحداث فى أجواء من الغموض والإثارة والأكشن.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر