جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

امين المراة بحماه الوطن: اليوم العالمي للمرأة تكريم لها

الإثنين 08/مارس/2021 - 06:13 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق

قالت الدكتورة راندا مصطفى. امين المراة بحزب حماه الوطن و عضو مجلس الشيوخ المعين، إن المرأة المصرية لها دور وطني وأسري له محل تقدير وإعجاب واحترام من الجميع، موضحة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتم اهتمامًا شديدًا بإبراز صورة النساء الناجحات والمكافحات، وهو ما نراه في العديد من اللقاءات التي يظهر فيها تقدير الرئيس للمرأة.

وأضافت في بيان اليوم أن فكرة اليوم العالمي للمرأة، تكريم للمرأة، كما أن عهد الرئيس السيسي شهد زيادة واضحة في عدد النائبات في البرلمان، وظهر هذا بكثافة غير معهودة في العقود السابقة، وشهد البرلمان زيادة في عضوية النائبات، بما يمثل أضعاف ما كان موجودًا في العقود السابقة، حيث أوجب التعديل الدستوري 2019 أن تمثل المرأة في مجلس النواب بنسبة لا تقل عن 25% على الأقل.

وأشارت مصطفى إلى أن المرأة المصرية حققت الكثير من المكاسب، خاصة بعد ثورة 30 يونيو التي أنصفت المرأة، ونظرت إلى أهمية تمكينها ومساعدتها في الحصول على حقوقها باعتبارها شريكة للرجل في النهوض بالمجتمع والأخذ به نحو التقدم والرقى، في عالم لا يعرف إلا الدول القوية التي تستفيد من كل عنصر بشري فيها، وتعمل على تقويته من أجل أن يكون لبنة تضيف إلى المجتمع وتساعد في إبرازه بين المجتمعات الأخرى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر