جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

لقاء رجال أعمال مصرى صينى برعاية حماه الوطن

الخميس 02/يناير/2020 - 07:49 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق

فى إطار حرص حزب حماه الوطن على دعم الدولة المصرية و تثبيت أركانها و إيمانا بأن الاقتصاد هو أحد الركائز الأساسية لقوة و أستقرار الوطن .

نظم حزب حماه الوطن اليوم لقاءا جمع بين عدد من كبار المستثمرين المصريين و الصينيين . تم خلال اللقاء إستعراض مجالات الإستثمار المشترك و عرض إستراتيجية استثمارية بين الجانبين بما يضمن تحقيق خطة مصر للتنمية المستدامة 2030 . هذا و قد تم شرح و إستعراض التشريعات التى اقرها مجلس النواب على الجانب الصينى لخلق بيئة إستثمارية و توفير مناخ ملائم للإستثمار فى مصر خلال الفترات القادمة .

و قد حضر وفد رفيع المستوى من حزب حماه الوطن يتقدمه السيد اللواء أركان حرب محمد على بلال أمين عام الحزب و الدكتور عبد الهادى رشوان عضو الهيئة العليا بالحزب و السيد اللواء فاروق مجاهد مساعد رئيس الحزب و أمين عام القاهرة و السيد اللواء محسن الفحام مساعد رئيس الحزب و أمين التدريب و التثقيف و السيد اللواء صبرى سراج عضو الهيئة العليا  و النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب عن حزب حماه الوطن و السيد هشام سويلم أمين العلاقات العامة بالقاهرة .

و قد أشاد الوفد الصينى باللقاء معبرين عن تعاظم قدرات الدولة المصرية فى جذب الاستثمار و مثمنين الجهود المبذولة من قبل الدولة و مجلس النواب فى خلق المزيد للفرص الاستثمارية فى مصر . كما تم خلال اللقاء توقيع عقود أستثمارات جديدة بين الجانبين إضافة إلى عرض بعض من مذكرات التفاهم للدراسة و المناقشة تمهيدا لجذب المزيد من الاسثمارات  .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر