جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الإسماعيلية يجتمع برؤساء القرى والقيادات الشابة لبحث أهم المشكلات للمواطنين

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 05:19 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر


أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على أن الاهتمام بالمواطنيين والتفاعل والتواصل معهم وبذل أقصى الجهود لتحقيق طموحاتهم وآمالهم فى اطار القانون ووفقا للامكانيات المتاحة يأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى مؤكدا على أن كافة أجهزة الدولة لا تدخر وسعا فى تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للمواطنيين فى مختلف القطاعات الخدمية مع الآخذ فى الاعتبار العمل على رفع مستوى الآداء فى جميع القطاعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنيين .

جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذى عقده محافظ الYسماعيلية مع رؤساء الوحدات المحلية للقرى والقيادات الشبابية بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة .

وخلال المؤتمر أكد محافظ الاسماعيلية على أنه لابد أن تتضافر كافة الجهود من جميع رؤساء القرى كل فى موقعه من أجل أن يتم وضع جميع المشكلات والقضايا الجماهيرية لمواطنى القطاعات الريفية على رأس المهام ونصب أعين الجميع مشيرا الى أنه قد تم أختيار أفضل وأكفأ العناصر من القيادات الشابة لتولى المسؤلية وتحقيق التنمية المنشودة .

كما أكد على أنه لن يسمح بالتهاون أو التقصير من أى مسؤل أيا كان موقعه كما وجه المحافظ بسرعة اعداد تقرير تفصيلى وخطة تنفيذية على أسس علمية مدققة البيانات تتضمن برنامج زمنى محدد لاتخاذ الاجراءات اللازمة لحل كافة المشكلات والقضايا الجماهيرية وخاصة ما يتعلق بالخدمات الأساسية من أجل رفع مستوى الآداء لكافة الخدمات .

كما وجه المحافظ بالعمل على نشر ثقافة العمل الحر وتشجيع التوسع فى اقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وخلق المزيد من فرص العمل وزيادة الانتاج لتحقيق النماء والرخاء .

محافظ الإسماعيلية يجتمع برؤساء القرى والقيادات الشابة لبحث أهم المشكلات للمواطنين

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر