جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالفيديو.. مدير أمن الإسماعيلية يؤكد على إستمرار حملات إزالة التعديات والإشغالات للقضاء على تلك الظاهرة

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:40 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر

أكد اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، أنه لن يسمح بالتعدى على أى شبر من أراضى الدولة أو حق الغير فى محافظة الإسماعيلية بدون أى سند قانونى يثبت أحقيتة بالإنتفاع لتلك الأراضى .
كما أكد على إستمرار حملات إزالة التعديات والإشغالات فى شوارع وميادين المحافظة لعودة الإنضباط وإزالة كافة التعديات والإشغالات فى الإسماعيلية .
جاء ذلك خلال أشراف مدير الأمن على حملة لإزالة تعديات 12 كافتيريا على الحديقة أمام موقف السايرات العمومى للمحافظات .
حيث أكد لأحد أصاحب الكافتيريات " لا تقول لى لماذا بدءت بتلك المنطقة ، لأن الإسماعيلية بها أمن قوى وقادر على إزالة جميع التعديات ، وأن الحملات مستمرة فى كل منطقة بمحافظة الإسماعيلية" .

كما أصدر توجيهاته إلى العميد حمدى مأمور قسم ثانى بفتح المساحة التى تم إزالة التعديات عليها لتكون شارع ، وذلك بالتنسيق مع رئاسة حى ثانى ومحافظة الإسماعيلية وكافة الجهات المعنية ، وذلك لعدم تكرار تعديات تلك كافتيريا على هذه المنطقة مرة ثانية .

ترأس اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وذلك بالتنسيق مع فرع الأمن العام وحضور نواب مدير الأمن ومساعديه وضبط قسم ثانى الإسماعيلية .وقد شملت الحملة إزالة الإشغالات فى شارع العشرينيى" التابع لحى ثانى بمدينة الإسماعيلية ، كما شملت الحملة إزالة عدد 12 كافتيريا قامت بالتعدى على مساحة 3 فدان .وقد أكد اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، على إستمرار تلك الحملات لإزالة كافة التعدجيات والإشغالات واعادة الإنضباط فى شوارع وميادين المحافظة .يأتى ذلك فى إطار خطة مديرية أمن الإسماعيلية التى تهدف للقضاء على التعديات والإشغالات فى شوارع وميادين الإسماعيلية ،
يذكر أن اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، قد ترأس عدد من الحملات خلال الأسبوع الماضى ، شملت إزالة التعديات فى نطاق حى أول وحى ثانى ومدينة المستقبل .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر