جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الإسماعيلية لبائعى الأسماك بطريق "البلاجات" مهلة آخيرة لمدة أسبوع لأخلاء أماكنهم

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 07:19 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر



أكد اللواء حمدى عثمان محافظ اللإسماعيلية مشددا على أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بالاعتداء على شبر واحد من أملاك الدولة وحق الشعب واحترام القانون والحفاظ على هيبة الدولة والمصلحة العامة للبلاد .

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية مع عدد من بائعى الأسماك وأصحاب الفروشات والمحلات البالغ اجماليهم عدد 14 منتفع و القائمة بطريق البلاجات والمطلوب اخلائها وازالتها حتى يتسنى استكمال الاجراءات التنفيذية لمشروع انشاء سوق السمك المتطور الجديد والذى يتم تنفيذه من خلال بروتوكول التعاون فيما بين المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 و يجرى العمل فى انشاؤه على بحيرة الصيادين بطريق"عمارة السياحى" البلاجات والذى يشمل إقامة عدد من محلات بيع الأسماك بالجملة وعدد كبير من الفروشات لبائعى الأسماك و كافتيريات كل منها مكون من طابقيين بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية .

ويأتى هذا اللقاء مع بائعى الأسماك لسرعة اخلاء أماكنهم لاستكمال تنفيذ المشروع .

وقد تقرر أعطائهم مهلة آخيرة لمدة أسبوع ينتهى يوم الخميس الموافق 11 من شهر أكتوبر الجارى والبدء فى تنفيذ الازالة واستكمال الاعمال الانشائية للسوق والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمنطقة.

وخلال اللقاء أكد المحافظ على أنه لم ولن يضار أحدا من أصحاب هذه الأنشطة  كما أبدى بائعى الأسماك احترامهم الكامل لسيادة القانون و احترام حق الدولة فى الحفاظ على ممتلكاتها . 

محافظ الإسماعيلية لبائعى الأسماك بطريق "البلاجات" مهلة آخيرة لمدة أسبوع لأخلاء أماكنهم

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر