جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

مشاركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى معرض أوتوماك فورميلا 2018

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 06:20 م
تحيا مصر
طباعة
لأول مرة فى مصر ظهور الفيات تيبو هاتشباك والجيب كومباس الجديدة
تشارك شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA (مصر فى معرض أوتوماك فورميلا 2018 عد من أهم وأكبر معارض السيارات في مصر والشرق الأوسط والذى يعقد فى الفترة من 26-30 سبتمبر 2018 فى مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير، حيث تقوم بعرض موديالت مميزة لعالماتها التجارية الأشهر فى العالم فيات وألفا روميو وجيب، بالإضافة إلى موبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية.
يتميز جناح عرض FCA بمساحة كلية تبلغ 682 متر مربع، مصمم بشكل متناسق لإبراز قوة عرض موديالتها. يتتضمن الجناح 4 أقسام: قسم فيات والذى يضم عائلة فيات تيبو، الحصان الرابح لـFCA ،من ضمنها تيبو 4-أبواب أوتوماتيك وتيبو4-أبواب مانيوال و تيبو هاتشباك، المطروحة بفئتين (Baseline وHighline ) وبسعر تننافسي، فى اول ظهور لها فى مصر، هذا بالإضافة إلى عائلة فيات 500 الأيقونية، متضمنة فيات 500C و500X .أما قسم عالمة ألفا روميو الفاخرة الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية لعدة موديالت لها، فيضم ألفا روميو ستيلفيو وألفا روميو جو ليا وألفا روميو جولييتا. وعن قسم علامة جيب الإسطورية فيضم جيب رينيجيد وجيب جراند شيروكي، ومعهم الجيب كومباس، التى تم طرحها فى الأسواق محليا فى المستقبل. هذا العالمية، فى أول ظهور لها فى مصر وذلك لتقييم تفاعل الجمهور معها، وسيتعرف الجمهور على منتجات موبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية فى قسم موبار من خلال عرض جيب رانجلر أنليميتد التي تم تجهيزها كنموذج لعرض منتجات موبار، بالإضافة إالى التعرف على بعض الإكسسوارات المخصصة للطرازات والموديلات الأخرى من سيارات فيات كاريسلر المعروضة فى المنصة.
وفى المؤتمر الصحفي لشركة FCA الذي عقد أول يوم على هامش المعرض والذي حضره كل من الأستاذ/ فيديريكو جوريتي، مدير المبيعات والتسويق لمنطقة أوروبا والشرق األوسط وأفريقيا بـFCA العالمية والأستاذ/ عبدالرحمن سلطان، الرئيس التنفيذي لـFCA مصر، تفاجأ الحضور من السادة الإعالميين والجمهور بإعلان شركة FCA عن تعيين شركة دايناميكس فى مصر، خلفا وإستكمالا لما حققته شركة النيل الهندسية للمشروعات من للتوزيع, وكيل وألفا روميو وفيات بروفيشنال لفيات نتائج الشركة عالميا وفى مصر، بالإضافة إلى نبذة عن نجاحات الموديلات. و تناولت الكلمات نظرة عامة على المنطقة المطروحة فى السوق المصري.
كما تم الإعلان عن تقديم عروض و مزايا للموديلات المختلفة فى حال الشراء خلال فترة المعرض. بالنسبة لفيات سيتم عمل عقد صيانة دورية لمدة سنة مجانا. أما ألفا روميو فسيكون هناك العديد من العروض الجذابة مقدمة من أبوغالي موتورز "عرض جيب"، بالتعاون والدعم من شركة شل، ودايناميكس للتوزيع خلال فترة المعرض. وأخيرا صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلو.
إن تواجد شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز يعد المؤشر قويا ويعكس بدقة وضع الشركات فى السوق المصري من خلال قياس حجم الفعاليات التي يشهدها المعرض وعدد الموديلات الجديدة التي يتم طرحها، بالإضافة إلى البرامج والعروض والمفاجآت التي يتم الكشف عنها طوال أيام المعرض.
وعن موديلات FCA المختلفة المطروحة فى سوق السيارات المصري، فهى تضم الآتي:
موديلات فيات حيث الجمال والروح الإيطالية فى قلب كل سيارة
السيارة فيات تيبوTiPo Fiat إن هذه السيارة الجديدة كليا تجسد مفهوم جديد لتكون سيارة الصالون والذي يعزز من التصميم الإيطالي المتزن والمثالي من أجل ضمان الحصول على الشخصية والتصميم دون المساس بالأداء الوظيفي. فهي سيارة عملية من الدرجة الأولى وهذا هو المفهوم الأهم لدى عائلة فيات العملية التي تم تجهيزها بما يحوز بحق على رضاء العملاء من خلال تشكيلة بسيطة وعرض تجاري يتمتع بالتنافسية.
من الواضح أن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA خصصت ادورا جوهرية لهذا الموديل الذي يتميز بالراحة الفائقة لمقصورته وسعة التحميل وبمجموعة شاملة من التصميمات الفريدة لتثبت حضورها في منطقة دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
في تصميم فيات الحقيقي، تم تجهيز سيارة تيبو بالعديد من الحلول الذكية التي تحسن من حياة الأفراد داخل السيارة. تظهر من بين الحلول الخصائص القياسية المذهلة وتوفر نظام TM Uconnect المزود بشاشة ملونة 5 بوصة تعمل باللمس ونظام Bluetooth الايدوي ونظام البث الحي ونظام قارئ النص وخاصية التعرف على الصوت ووصلة AUX ومنفذ USB مع دمج جهاز iPod وأدوات التحكم الموجودة على عجلة القيادة وكاميرا الرجوع للخلف ونظام المالحة الجديد 3D TomTom Touch اللذان يتوفران حسب الطلب.
متوفر منها فى مصر فئة السيدان الأتوماتيك والسيدان المانيوال والهاتشباك الأوتوماتيك.

السيارة Fiat 500 أيقونة عن الأناقة والشخصية، هى إبتكار إيطالى 100 % تم تصميمها لتفى بإحتياجات كل من يحب المرح والإنطلاق فى أى مكان خلف عجلة القيادة لسيارة مثيرة مليئة بالسحر. والسيارة فيات 500 قياسية فى فئتها وذلك بفضل التكنولوجيا المتقدمة جدا وقد حققت السيارة فيات 500 العديد من الجوائز حيث حصلت على أكثر من أربعين جائزة دولية حتى اليوم . وقد أثبتت السيارة الجديدة منذ إطلاقها منذ عدة سنوات مضت أنها ليست مجرد سيارة صغيرة الحجم تلائم المدن وإنما منصة حقيقية يمكن لشركة فيات أن تبنى عليها عائلة كاملة من السيارات ذات التكنولوجيا العالية تستحق أن ترتقى إلى فئة أعلى.
تتميز السيارة بمحرك 16V سعة 4.1 لتر، 1400 سي سي و100 قوة حصان و4 سيلندر مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات وتطرح بألوان: أحمر وأبيض وبيج وأصفر ورمادي وأزرق فاتح وأخضر وأزرق ميتاليك ورمادي ميتاليك وأسود ميتاليك وأزرق فاتح ميتاليك.
السيارة Fiat 500X: تعتبر السيارة فيات 500X الأخت الكبرى فى عائلة فيات 500 .فالفيات 500X ،ذات الأبواب الأربع، تعد السيارة المثالية للعائلات التى تسعى للإستمتاع بالحياة. فالسيارة هى ثمرة الرحلة التى خلالها كان على مصممى فيات أن يتحدوا أنفسهم ليحققوا الجدوى التكنولوجية والإستارتيجية العالمة التجارية لتضع المستخدم وإحتياجاته الضرورية فى بؤرة الإهتمام.
ونتيجة لذلك، فعندما ننظر إلى السيارة 500X ندرك كيف خلق هذا الشكل الأيقونى أو ما تتحلى به السيارة من القوة وشخصية التصميم. والهدف من وارء ذلك هو الحفاظ على العلامة والسمة المميزة لعلامة فيات التى تبنى على موجة النجاح التى حققتها السيارة فيات 500 والتى حظت على إجماع واسع النطاق للسوق.
تأتي الفيات 500X فى مصر بقدرات وإمكانيات لجميع الأحوال الجوية وظروف القيادة وبمحرك إقتصادي مالتي إير تيربوTurbo MultiAir 4.1 ليتر وبقوة 140 حصان مع ناقل حركة ست سرعات أوتوماتيك بنظام DDCT وستطرح بألوان متعددة من ضمنهم: الأحمر والأبيض والكريمي والأسود والأزرق وغيره.

موديلات ألفا روميو فى مصر حيث التصميم والتكنولوجيا والإثارة والأداء
ألفا روميو ستيلفيو Stelvio Romeo Alfa: تعد سيارة ألفا روميو ستيلفيو نجمة العام بلا شك، فهي أول سيارة رياضية إس.يو.ڤي على الإطالق يتم بناؤها بواسطة العلامة التجارية الإيطالية ألفا روميو على مدار تاريخها الذي يمتد ألكثر من قرن من الزمان، تعبر عن أصالة "روح ألفا روميو" في طراز سيارة الإستخدامات الرياضية.
إن سيارة ألفا روميو ستيلفيو تجعل من أي رحلة تجربة قيادة فريدة، سواء أكنت وحدك أو بصحبة أصدقائك وأسرتك، وذلك لأنها تجمع بين المتعة والتصميم الإيطالي وتعددية الوظائف على نحو مثالي.
ألفا روميو جولياGiulia Romeo Alfa إلى جانب سيارة ألفا روميو إس.يو.ڤي، توجد سيارة ألفا روميو جوليا المتميزة من طراز السيدان الرياضي التي فتحت عصرا جديدا بتصميمها المختلف الرياضي ومعايير التقنية الخاصة بها.
يعد طراز سيارة جوليا مزيج التصميم الإيطالي المتميز، والمحركات عالية الأداء، وتوزيع الوزن الخالي من العيوب، والخصائص الهندسية الفريدة، وأفضل معاير نسبة وزن/قوة.

ألفا روميو جولييتا Giulietta Romeo Alfa: تعبر السيارة جولييتا عن القيم الحقيقية لهذه العالمة فى فئتها، حيث تتميز بالأناقة الإيطالية والإمتياز فى الأداء والتصميم والتى تحقق أقصى شعور بالرضاء والسلامة التامة. وقد ظل تصميم ألفا روميو يستهدف الذين يتوقعون إستجابة تتعدى مفهوم "وسائل النقل المفيدة" لتصل إلى المعنى الحقيقى "للإثارة".
الكلمات الرئيسية التي تميز طبيعة هذه السيارة هي الرشاقة، والذوق، والدقة. إن السيارة ألفا روميو جولييتا تعيد تعريف المعايير التكنولوجية والقيمة الوجدانية لهذه العلامة التجارية من خلال المزيج المثالي للسيارة الرياضية الأنيقة. فبكلمات بسيطة تعبر جولييتا عن السيارة الرياضية التى لها ديناميكية خالصة وخاصة.
ستقدم ألفا روميو جولييتا فى مصر بثالث طرازات، حيث تتيح العديد من الإختيارات والتجهيزات الداخلية والخارجية. تشترك جميع الطرازات فى محرك مالتي إير تيربو Turbo MultiAir سعة 4.1 لتر 1400 سي سي، 4 سلند، 16 صباب ويولد فى التعليق عن طريق نظام DNA Alfa كذلك زودت بناقل حركة أوتوماتيك Alfa 170 . كما يتم التحكم إلكترونيا.TCT وستطرح بألوان: أسود، أحمر درجتين، أبيض درجتين، برونزى، فضى، رمادى، أزرق درجتين، نبيتى.
السيارة ألفا روميو ميتوMiTo Romeo Alfa: السيارة ألفا روميو MiTo أعادت صياغة صورتها التكنولوجية مع الحفاظ فى الوقت نفسه على صورتها القوية كسيارة رياضية صغيرة قادرة على جذب إنتباه قائدى السيارات إلى السيارات الإيطالية الأنيقة والإمتياز التكنولوجى من أجل الإستمتاع بالقيادة فى أمان تام. فالسيارة فى مجملها تتميز بشكل خارجى إنسيابي وتصميم داخلي أكثر أناقة وجاذبية.
جاء الاهتمام بدقة القياسات الخارجية لتصميم ميتو ليضمن الديناميكية والقوة فى أداء السيارة المدمجة. فالمظهر المحدد للنوافذ الجانبية، وشكل المصدات الأمامية المتميزة، وشكل المصابيح الأمامية والمصابيح الـLED الخلفية كل ذلك ساعد على خلق تأثير فائق وقوي لخطوط الأناقة الخارجية للسيارة.
أما التصميم الداخلي فهو يتسم بالجرأة والرحابة فى ذات الوقت. فلوحة القيادة والمقاعد المريحة تعبر عن الإهتمام بأدق بالتفاصيل مع إستخدام مواد ذات مباهج القيادة.
ستقدم ألفا روميو ميتو فى مصر بفئتين 2 & 1 Distinctive بمحرك سعة 4.1 لتر1400 سي سي، 4 سلندر، 16صباب ويولد 135 قوة حصان بفضل الشاحن التيربو وبناقل الحركة األوتوماتيك TCT Alfa وبتحكم إليكترونى فى التعليق.Alfa DNA  وستطرح بألوان: أسود درجتين، أحمر درجتين، أبيض، برونزى، فضى، أزرق، رمادى درجتين.

موديلات جيب فى مصر تأخذك الى أي مكان حيث الحرية والمغامرة والشغف
السيارة الجيب رينيجيد Renegade Jeep: جديدة كليا من الألف إلى الياء تحتوي على كل ما تريده من سيارات ماركة الجيبR. تجمع سيارة جيب رينيجيد بينالتصميم المتميز لماركة الجيب والإمكانيات المذهلة والتكنولوجيا الذكية، كل هذا في موديل صغير ملائم للمدينة.
عالمك بين يديك 
إنطلق. إبتعد عن الأنظار. أعلن عن وجودك. إكتشف الإمكانيات وأعد تعريف المغامرة. تخلص من خرائطك و إرسم مسارات عده سيارة جيب رينيجيد الإختيار الأفضل لأي شيء يلوح في الأفق.
تعتبر مقصورة سيارة جيب رينيجيد الجديدة توليفة مدهشة من التكنولوجيا الذكية والألوان الرائعة والمواد
المبتكرة. فهي عبارة عن مركز قيادة مجهز ومزود بالأدوات التي تحتاجها لإستكشاف كل شيء عن العالم الخارجي من حولك.
تتمتع الجيب رينيجيد بتصميم قوي. ولأنها خفيفة الحركة وذات مساحة رحبة فإنها مثالية للمغامرة عبر المدن. كما تتميز بسعة المقصورة الداخلية الأفضل في فئتها وديناميكية ممتازة في القيادة على الطرق الممهدة وإمكانيات لا نظير لها للقيادة على هذه الطرق.
تتوفر الجيب رينيجيد الجديدة فى مصر بأربع موديالت مختلفة: لونجيتيود وطرازان من الليميتد 4x2 وطراز الليميتد 4x4 جميعهم يتميزون بمحرك بنزين 4.1 ليتر Turbo 2 MultiAir ذو ناقل حركة أوتوماتيك ذو قابض مزدوج 6 سرعات طراز الـ4x2 ، وذو ناقل الحركة األوتوماتيك 9 سرعات طراز الـ 4x4 لتحسين كفاءة إستهالك الوقود أثناء القيادة.
مع سيارة رينيجيد الجديدة، تدخل جيب أحد قطاعات السيارات الأسرع نموا الصغيرة والمتوسطة الحجم. جيب رينيجيد تمثل روح المغامرة التي تنبض فوق كل مرتفع وعلى كل طريق وفي جميع الأنحاء.
السيارة الجيب رانجلر Wrangler Jeep: جيب رانجلر الأسطورة الحقيقية التي ولدت لتكتسح المضامير والطرق المفتوحة لتجعل من القيادة في كل يوم مغامرة مثيرة، فهي سيارة مخصصة للباحثين عن المغامرة وللمهتمين بالذهاب بسياراتهم إلى أماكن لم يذهبوا إليها من قبل و أولئك الذين يستمتعون بالقيادة في الهواء الطلق.
يعتقد البعض بأن جيب رانجلر بالأساس هي أحد الأشكال الأصلية لسيارات الدفع الرباعي. لكن رانجلر تتميز بالكثير من السمات التي تفوق تلك الموجودة في معظم سيارات الدفع الرباعي الأخرى الموجودة بالسوق مع مظهر خارجي قوي ومذهل وأبوابها القابلة للإزالة وزجاجها الأمامي القابل للطي لأسفل وسقفها القابل للرفع وإمكانية استبدال الأبواب ذات النصف إطار بالإضافة إلى تلك الثقوب الموجودة في فرش الأرضية لتنظيف المقصورة عند اتساخها وبذلك يتجسد الآن مفهوم تعددية الإستخدام! حين تتحد المتعة والحرية معا. 
تشتمل جيب رانجلر على عناصر التصميم التي تتمتع بها سيارة جيب الكلاسيكية لتمنحك قدرة التكيف مع جميع الأجواء التي تشهد على قوتها على الطرق الوعرة. كما تساعد الأسقف والأبواب التي يمكن إزالتها في تحويلها إلى سيارة الدفع الرباعي الوحيدة المكشوفة في السوق.
تحمل كل سيارة جيب رانجلر بفخر على وسام RRated Trail مختبرة على المضمار إشارة إلى قدرتها على الأداء الجيد في تميزها بقدرة الدفع الأسطورية والخلوص ُ في مختلف ظروف الطرق الوعرة. والقدرة على المناورة وقدرتها على الحركة المفصلية واجتياز المياه.
بالإضافة الى ذلك تساعد جيب رانجلر على حمايتك أنت ومن تحبهم من خلال خصائص السلامة والأمان الأفضل في فئتها، بما في ذلك وسائد الهواء الأمامية التي تتميز بكونها قياسية ومتطورة ومتعددة الدرجات حيث تساعد على توفير الحماية للركاب عن طريق موائمة خروج الوسائد الهوائية مع حدة التصادم. كما تتوافر وسائد الهواء الجانبية المكملة مع أجهزة إستشعار وبنية الجسم فوق الهيكل.
خلاصة القول، تمنحك جيب رانجلر القدرة على التعبير عن نفسك وتتيح لك حرية القيادة في أي مكان تود القيادة فيه، فهذه أفضل سيارة جسدت مفهوم "انطلق حيث شئت، و إفعل ما شئت".
السيارة الجيب جراند شيروكي Cherokee Grand Jeep: الجيب جراند شيروكي سيارة دفع رباعي فائقة وهي الأفضل في فئتها مما تتمتع به من قدرات أسطورية وتكنولوجيا متقدمة سهلة الإستخدام وحرفية ذات مستوى عالمي وتحسينات قياسية الأداء على الطرق الممهدة.
تصميم خارجي قوي وفخم! إن أفضل ما صنعناه، بداية من مصابيح التشغيل النهارية الأمامية حتى المرايا المدفأة القابلة للطي كهربيا مع مصابيح الأبواب، هو تصميم الشكل الخارجي لسيارة جراند شيروكي القوي والمفتول بأسلوب وأناقة مدعومين بالثقة النابعة من قدرتها على ملائمة جميع الأجواء.
تقدم جيب جراند شيروكي ناقل حركة جديد ثماني السرعات ومحرك ثماني الأسطوانات على شكل V سعة 7.5 لتر وقوة 360 حصان ونظام (MDS (System Displacement-Multi، ومن المتوقع له أن يقطع مسافة يقدر لها أن تصل إلى 14 ميل لكل جالون )8.16 لتر/100 كم( داخل المدينة و20 ميل لكل جالون )76.11 لتر/100 كم( على الطرق السريعة.
تشتمل سيارة جيب جراند شيروكي على المزيد من خصائص السلامة والامان - أكثر من 60 خاصية، بما في ذلك نظام المساعدة عند التقدم إلى الأمام ونظام التحذير من التصادم الأمامي المزود بنظام مقاوم للإصطدام ومثبت السرعة -Selec Speed – هذا بالاضافة إلى مجموعة من خصائص التكنولوجيا المتقدمة سهلة الإستخدام مثل راديو Uconnect مزود بشاشة تعمل باللمس مقاس 4.8 بوصة إلى جانب مفاتيح مدمجة للتحكم في جو السيارة ومفاتيح خاصة بنظام الترفيه والمعلومات، وشاشة تابلوه متعددة الأشكال مقاس 7 بوصة قابلة للتهيئة وفقا للعميل وإمكانية الوصول إلى نظام Uconnect من خلال الهاتف الجوال.
يتم التجميع في مصر، تتوفر جيب جراند شيروكي بالموديالت الريدو وليميتد، جيب جراند شيروكي حين يمتزج الأداء المذهل بالرفاهية الفاخرة.
مشاركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى معرض أوتوماك فورميلا 2018
مشاركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى معرض أوتوماك فورميلا 2018
مشاركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى معرض أوتوماك فورميلا 2018
مشاركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى معرض أوتوماك فورميلا 2018
مشاركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى معرض أوتوماك فورميلا 2018
مشاركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى معرض أوتوماك فورميلا 2018
مشاركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى معرض أوتوماك فورميلا 2018

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر