جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل
عبد المحسن شعبان

عبد المحسن شعبان

عبد المحسن شعبان يكتب : انزل وشارك صوتك أمانة

الأحد 25/مارس/2018 - 08:00 م
طباعة
نحن كمواطنين نعيش فى مصر لنا حقوق وعلينا واجبات فخلال الايام والشهور الماضية تردد علينا عبر الصحافة وسائل الاعلام شعار " انزل شارك" ، بكثرة ربما لا يدرك البعض أن السبب في تكراره حرص المروجين له على ممارسة المصريين حقهم السياسي والدستوري في الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في عملية اختيار رئيس مصر 2018 لولاية جديدة على كرسي الحكم تبدأ خلال أسابيع بعد اعلان النتيجة النهائية لمن سيكون الرئيس القادم والتى ستنتهى عام 2022 ..الحرص على دعوة المصريين للمشاركة في التصويت لاختيار رئيس البلاد لا تقل أهمية عن الدور الوطني لكل في قطاعه.. المشارك في الانتخابات لا يقل وطنية عن الجندي على الجبهة ورجل الشرطة في الشارع والطبيب في عمله .. كل يسعى لاستقرار منشود منذ أعوام عانت مصر فيها الأمرين.. مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية اصطفاف حقيقي لمواجهة إرهاب يسعى لهدم هذا الوطن وتشتيت قواه وتفتيته .. لكن يبقى المواطن الواعي المدرك لحقوقه السياسية وأهمية صوته أيًا كان تجاهه السياسي حصن أول ضد كل محاولات الفت في عضد الدولة .. المصريون ضربوا عبر أعوام أمثلة عدة على وطنيتهم وحرصهم على هذا الوطن مستقرا آمنا ضد كل المحاولات المستميتة لإضعافه وإظهار الشعب المصري في صورة العاجز الخانع غير القادر على المشاركة سياسيا لأسباب واهية منها عدم رضاه عن أوضاعه.

كل طابور سيصطف أمام لجنة انتخابية ليس إلا طوبة نبنيها في جدار التنمية وبناء الوطن .. وإثبات حقيقي على قدرة المصريين على تغيير الواقع وتحقيق احلامنا وسرعة الاستجابة كلما احتاج الوطن لأصواتهم.. وليس غريبا على المصريين الحضور في مثل هذه المناسبات وإثبات أن صوتهم خطوة مهمة في تغيير الصورة المرسومة للمصري باعتباره لا يعي حقه السياسي ولا يشارك في رسم ملامح مستقبله باختيار رئيسه.

مشاركة المواطنين في التصويت لا تقل أهمية عن دور جندي يحمل سلاحه لمواجهة إرهابي في شمال سيناء .. فصوت المواطن سلاح في وجه المتربصين والمتنطعين بحجج انعدام الديمقراطية في مصر.. لم تعد مشاركة كل ذا حق في التصويت رفاهية أو سنة محببة بل باتت فرض على كل محب لوطنه ليس إلا لنبني وطنا يواجه المستقبل بكل ما يحمله من شرور لهذا الوطن ، فصوتك أمانة والتخاذل عنه خيانة اعطى صوتك لمن يستحق ولمن تراه قدير بتحمل هذه الرسالة والامانة حافظ على مصر بصوتك وانتخابك لمن تريد فتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads