جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياحة وطيران

بالفيديو:اللواء هاني الكموني...أتمني عوده السياحة بشكل عام والسياحة الدينية والروحية بشكل خاص

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 03:46 م
اللواء هاني الكموني
اللواء هاني الكموني رئيس مجلس إدارة منتجع "الحمرا ايكو لودج"
طباعة

تم إنشاء منتجع "الحمرا ايكو لودج" بوادي النطرون على بحيرة نبع الحمرا وبعد موافقة بابا الفاتيكان على أن يكون هذا هو مسار الحج بالنسبة للمسيحيين الكاثوليك ، أدي الى أن المحافظة والجميع مهتمين بذلك ، وأتمني أن يتم ذلك وفقاً لتخطيط مناسب لأن العائلة المقدسه خرجت من فلسطين الى رفح ثم العريش ثم الفارما إلخ .

النقطه الأهم هي وادي النطرون فيوجد بها فنادق وأتوبيسات سياحة وأربعه أديرة وبها نبع الحمرا البحيرة الطبيعية المليئة بالملح المركزة تشفي الأمراض الجلدية وفيها النبع العذب التي شربت منه السيدة مريم .

ومشروعي يتضمن سياحة علاجية من خلال جلسة بكهف الملح من خلالها يتم طرد الطاقة السلبية وتحويلها لطاقة إيجابية وتعمل على شد البشرة مع علاج قوي للجهاز التنفسي من أثار برد وإلتهاب بالجهاز التنفسي مع إسترخاء تام لجميع العضلات ، وتم الحصول على هذا الملح من أعماق بحيرات سيوة المصرية ، هذا مع تقديم كل من السونا والجيم والبخار والتدليك .

وأتمني عوده السياحة بشكل عام والسياحة الدينية والروحية بشكل خاص ، وعلى مستوي المعرض تم التواصل مع العديد من الشركات وسيكون هناك تعاون كبير معهم عقب إنتهاء المعرض ، وهذه فرصة مميزة لكون تنظيم مثل هذه المؤتمرات سابقاً بالخارج والأن يتم تنظيمها ولأول مرة بمصر فهذا شيء قيم للغاية على الرغم من التواجد الضعيف للجمهور ومنتظر في عام 2018 مشاركة أكبر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر