جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

المنافسة والتحدى شعار الجولة الثالثة لبطولة REV IT UP للدريفت

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 04:10 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامي - محمد حسين
شهدت أرض تراك تيوليب فاميلي بارك الرحاب عطلة نهاية الأسبوع الماضي فاعليات الجولة الثالثة لعام 2017 والثامنة على التوالي من بطولة REV IT UP للدريفت والتي انفردت بإقبال جماهيري ضخم رغم إعلان منظمين البطولة عن نفاذ التذاكر من منافذ البيع وخارج بوابات السباق. 
لفت الإنتباه الأداء المتميز لجميع الأبطال المشاركين في البطولة سواء من قدامي المتسابقين أو من المبتدئين الذين تحرص البطولة دائما على فتح الأبواب أمامهم، وإستطاع الجميع إثبات مهاراتهم أمام تحدي رسمة التراك الذي أعده البطل العماني علي لعلوع. 
تكونت لجنة التحكيم في هذه الجولة من البطل الأردني رأفت هارون، البطل المصري ياسر الشامي ورأس لجنة التحكيم أحمد رضوان من مصر. 
ومن جانب أخر كان واضحا حرص الرعاة من كبرى الشركات في مختلف المجالات على التواجد في هذه الجولة وتقديم عروضا خاصة للحضور من الجماهير كما أن بعضهم قدم جوائز مادية وعينية للفائزين في البطولة بخلاف الجائزة المادية التي تقدمها REV IT UP وهي بالطبع البطولة الأولى التي تقدم جوائز مادية للفائزين، كما أنها الأولى أيضا في السماح للفتيات بالمشاركة في سباق دريفت . 
وقبل نهاية الحدث وتوزيع الجوائز إشتعلت الأجواء بإستعراض التوين دريفت المبهر مع الألعاب النارية والأضاءة والذي نال إعجاب الجماهير بشدة. 

حصل على المركز الأول في البطولة محمد زردق، المركز الثاني يوسف جو، المركز الثالث سيد أبو غريب، وعلى مستوى الفرق حصل فريق أباظة وتوتال1 على المركز الأول، يليه في المركز الثاني فريق التاندا، وجاء فريق أباظة وتوتال2 في المركز الثالث.
وفي فئة السيدات حصلت دينا صبري على المركز الأول وإيرين يوسف على المركز الثاني
ولأول مرة خصصت البطولة جائزة تشجيعية للمشاركين الجدد وحصل فيها على المركز الأول فؤاد أبو رجيله، المركز الثاني عمرو بكري و كريم بكري، المركز الثالث أحمد فراج. 

يقوم بتنظيم بطولة REV IT UP للدريفت أعضاء التنظيم بالفريق وعلى رأسهم الكابتن سامح عبد القوي الذي أعرب عن سعادته بنجاح هذه الجولة ويعتذر للجمهور الذي لم تتوفر إمكانية إستقباله داخل أرض التراك ووعد بتوفير أماكن أكثر في المرة القادمة تسع الجميع وتوجه بالشكر لهذا الجمهور العظيم والمتسابقين والميديا والرعاة وأيضا جميع أعضاء فريق التنظيم من فريق REV IT UP و فريقSTT RACR MANAGMENT  ولكل من ساهم وشارك في هذا الكيان ووعد بجولة قادمة أكثر قوة إستجابة لطلبات جماهير رياضة السيارات العريق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر