جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

بطولة كأس (بى.إم.دبليو) للجولف تحتفل بعامها الحادى والعشرين فى سومه باي

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 01:51 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامي
 المجموعة البافارية تسطر سطرا جديدا فى سجلها الحافل بالإنجازات والذى يمتد لأكثر من ثلاثون عاما كأحد أكبر رعاة البطولات الرياضية للمحترفين حول العالم.

إستضافت ملاعب منتجع ذَا وستن سومه باي فى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر نهاية عطلة الإسبوع الماضى فعاليات الدورة الحادية والعشرين لنهائي الجولة المصرية من بطولة كأس بى.إم.دبليو للجولف، بمشاركة مائة لاعب ولاعبة من مختلف نوادي الجولف الموجودة في مصر وبرعاية نخبة من الشركات العالمية. 

وتأهل اللاعبون "شمس إسماعيل، هبة على، جلال الجور" إلى النهائى العالمي المقرر إقامته شهر مارس القادم داخل منتجع فانكورت فى مدينة جورچ بجنوب إفريقيا. وفى النهاية، أعرب جميع اللاعبين عن سعادتهم للمشاركة فى هذه التصفيات التى تميزت بالتنظيم الجيد وعن تقديرهم لشركة بى ام دبليو والشركات الراعية.

وعلى هامش البطولة قامت شركة بى.إم.دبليو بعرض أحدث سياراتها المطروحة فى السوق المصرى "الفئة X4، X5 والفئة الثالثة سيدان بطرازيها i320، i318 هذا بالإضافة الى الفئة الرابعة i418" حيث تمكن الحاضرون من تجربتها والتعرف عليها عن قرب.

وقد حظى الحدث برعاية العديد من الجهات العالمية منها (فيديكس الأمريكية المتخصصة فى البريد السريع وخدمات الشحن، فيليبس العالمية للإضاءة، ومجموعة أوميجا التى تمتع بتاريخ حافل بالتميز والاتقان فى صناعة الساعات الفخمة وشركة نسبريسو الرائدة عالمياً فى مجال القهوة المعبأة بالاضافة إلى بنك كريدى أجريكول) حيث لعبت الجهات الراعية خلال البطولة دورا هاما فى تحقيق متعة الحضور من خلال تقديم عروض مغرية وتخفيضات على منتجاتها، بالإضافة إلى تقديم جوائز البطولة للفائزين.

يذكر أن تاريخ بطولة كأس بى.إم.دبليو للجولف يمتد إلى عام ١٩٨٢ عندما نظمت شركة بى.إم.دبليو بطولة خاصة لعدد محدود من محترفى اللعبة عبر وكلاء الصانع الألمانى حول العالم، وأختتمت بنهائي ناجح فى مدينة بريمنجهام  الإنجليزية، وكان هذا النجاح هو حجر الأساس للإعلان عن بطولة كأس بى.إم.دبليو العالمية للجولف عام ١٩٩٢، والتى شهدت النهائى الاول لها فى البرتغال عام ١٩٩٥.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر