جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

الدكتور عمرو سلامة يفوز بمنصب الامين العام لاتحاد الجامعات العربية

الأربعاء 25/أكتوبر/2017 - 08:37 م
الدكتور عمرو سلامة
الدكتور عمرو سلامة
طباعة
هشام النمر
فاز الدكتور عمرو عزت سلامة ، ممثل جمهورية مصر العربية والمجلس الأعلى للجامعات في انتخابات أمانة اتحاد الجامعات العربية ، بمنصب أمين عام اتحاد الجامعات العربية ، والذي يشمل في عضويته جامعات من 22 دولة عربية .
وجاء انتخاب الدكتور سلامة من خلال فعاليات المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية فى دورته الخمسين والمنعقد بجامعة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 22-24 أكتوبر 2017 لاختيار أمين عام جديد لاتحاد الجامعات العربية والأمينين العامين المساعدين له .
وأعرب الدكتور ممدوح غراب عن سعادته بتولى الدكتور عمرو سلامة منصب أمين عام اتحاد الجامعات العربي وتمثيله لجمهورية مصر العربية والمجلس الأعلى للجامعات فى هذه الانتخابات، مؤكدًا أن الدكتور عمرو سلامة لديه رؤية متكاملة لتطوير عمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة ترتكز على عدة محاور تسهم في التعليم الجامعي في الوطن العربي.
جدير بالذكر أن عمرو سلامة هو أستاذ هندسة مدنية بجامعة حلوان، شغل منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي مرتين، أحدهما في حكومة الدكتور عصام شرف عام 2011، وثانيهما في حكومة الدكتور أحمد نظيف عام 2004، شهد فعاليات المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية، وفدًا مصريًا يضم عددًا كبيرًا من رؤساء الجامعات المصرية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر