جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

تقارير

عاجل: انشاء مستشفى للصحفيين ب6 أكتوبر وجاري جمع التصورات الخاصة بالأنشاء

السبت 22/يوليو/2017 - 01:30 م
تحيا مصر
طباعة
رشا عبد السلام
قال أبو السعود محمد، السكرتير العام المساعد لنقابة الصحفيين، أن النقابة مستمرة فى عملية فحص شهادات المؤهل للأعضاء، مضيفا أنه تمت مخاطبة عدد من الجامعات والمعاهد لفحص الشهادات وكشف الحالات المزورة.

وأما عن مستشفى الصحفيين، أضاف أبو السعود محمد فى تصريحاتٍ أن النقابة ستدرس جميع التصورات التنفيذية الخاصة بإنشاء مستشفى الصحفيين على قطعة الأرض التى خصصتها وزارة الإسكان لإنشاء المستشفى بمدينة 6 أكتوبر.

كانت نقابة الصحفيين قد أعلنت من قبل عن اختفاء 20 شهادة من الشهادات الدراسية للأعضاء من سجلاتهم الموجودة فى النقابة، موضحة أن معظم هذه الشهادات حصل عليها أصحابها، لتقديمها لجهات أخرى، ولم يقوموا بإعادتها مرة آخرى للنقابة.
 
وأكد" مصطفى مدبولى"، وزير الإسكان،على تخصيص قطعة أرض بأكتوبر لإنشاء مستشفى للصحفين، بناء على الطلب المقدم من نقيب الصحفيين لتخصيص قطعة أرض بمدينة 6 أكتوبر لإنشاء مستشفى الصحفيين.

وجاءت الموافقة على تخصيص قطعة الأرض رقم 9 بمساحة فى حدود 2360.9م2 بنشاط طبى بمركز خدمات القرعة رقم (أ) بحدائق أكتوبر، وطبقًا للمخطط المعتمد، لصالح نقابة الصحفيين بنظام البيع بالأسعار المعمول بها حاليًا للنشاط، وطبقًا لما تسفر عنه اللجان المختصة بالتسعير بالهيئة، على أن يتم الالتزام بالاشتراطات البنائية المعمول بها بالهيئة للنشاط الطبى طبقًا للقرار الوزارى رقم 27 لسنة 2010، بشرط قيام النقابة بتقديم الملاءة المالية التى تُثبت قدرتها على إقامة المشروع، وكذا موافاة الهيئة بمصدر تمويل المشروع والموافقات اللازمة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر