جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الشرقية: يكرم أوائل شهادات الدبلومات الفنية

الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 04:55 م
تحيا مصر
طباعة
هدير احمد
كرم محافظ الشرقية اللواء "خالد سعيد" أوائل شهادات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة، خلال اجتماع المجلس التنفيذي بحضور نائب المحافظ اللواء "سامي سيدهم "، واللواء "السعيد عبد المعطي" السكرتير العام، واللواء "أشرف موافي " السكرتير العام المساعد، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وأسر الطالبات.

حيث كرم المحافظ، الطالبة جميانة وديع موسى ميخائيل، بمدرسة حسن طه الصناعية المشتركة بإدارة أولاد صقر التعليمية، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بنسبة 97.57% تخصص التركيبات والمعدات الكهربائية بدبلوم المدارس الثانوية الصناعية.

كما كرم الطالبة، آية إبراهيم عبد العزيز إبراهيم، بمدرسة عاطف خليل الثانوية الزراعية بإدارة منشأة أبو عمر التعليمية، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بنسبة 91.9 % بدبلوم المدارس الثانوية الزراعية.

وكرم الطالبة، هدير هشام جلال عبد النبي، بمدرسة سلطان العويس للتعليم والتدريب المزدوج بإدارة العاشر من رمضان التعليمية، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بنسبة 87.80%.

ومنح المحافظ الطالبات، هدايا تذكارية لتفوقهن في مراحل التعليم المختلفة ولحصولهن على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في شهادات الدبلومات الفنية، وقدم الشكر لوكيل أول وزارة التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية وجميع العاملين في حقل التعليم، لحصول الطالبات على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

كما أشاد المحافظ، بدور الأسرة في رعاية أبنائها والاهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.
محافظ الشرقية: يكرم أوائل شهادات الدبلومات الفنية
محافظ الشرقية: يكرم أوائل شهادات الدبلومات الفنية

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر