جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

غضب بسب ازدواج الطريق بمحافظة بسوهاج مركز ساقلته بين التجار واصحاب المحلات

الجمعة 05/مايو/2017 - 01:26 ص
تحيا مصر
طباعة
محمد ممدوح القاسمي
منذ قرار "رئيس مجلس مدينة ساقلته" "بمحافظة سوهاج" بعمل إزدواج للطريق السريع امام مدينة ساقلته بشارع الجلاء تمهيدا لفتح الحركة المروريه جديدة للتغلب على مشكلة الازدحام المروري في المدينه.
كما ذكرت الوحدة المحليه لمدينة ساقلته تحويل الكوبرى الرئيسى لساقلته بمدخل المدينة للمشاة فقط والسماح بمرور السيارات على الكوبرى الجديد وهناك غضب كبيرة من تجار ساقلته.
ضد القرار وهناك معارضة شديدة لإتمام هذا الإزدواج والذى سيتسبب حسب آراء التجار فى معاناة شديدة لهم فهذا الإزدواج سيتسبب فى إغلاق مدخل المدينةساقلته. أمام سيارات النقل الكبيرة وأمام الجرارت الكبيرة المحمله بالبضائع وبالمواد الغذائية والبضائع والأسمنت والطوب.
وكما يقول حسام سيف القاسمي احد تجار اسمنت وحديد في مدينه ساقلته "نحن تجار نعمل بشكل شرعى ولنا ترخيص ونسدد الضرائب للدولة وغلق الطريق أمام مدخل شارعى التحرير وعبدالسلام عارف يصعب وصول وصول البضائع لنا وقد تم تحديد طريق العواميه ومجمع المحاكم لمرور النقل الثقيل وهذه الطرق لا تصلح للمرور أما لضيق الطريق أو لإعتراض الأهالى على مرور تلك السيارات العملاقه أمام منازلهم فماذا نفعل ؟ هل نغلق محلاتنا من أجل قرار غير مدروس جيدا.
ويقول ممدوح محمد هاشم القاسمي.ازدواج الطريق يسسب لنا متاعب في دخول السيارات المحمله له من ادوات مدرسيه وورقيه ومتاعب له في دخول السيارات إلى المخازن ويسسب المتاعب له ويطلب من رئيس الوحدة المحليه من دراسه الموضوع جيدا لكي لا تسبب ضر للتجار.
. ويقول طارق هاشم القاسمي."احد تاجر مواد غذائيه بمدينه ساقلته يجب قبل تنفيذ القرار دراسته من كل المحاور بحيث لا يسبب الضرر للتجار وأصحاب الأعمال والمحلات وكل ما نريده هو موافقة" رئيس مجلس مدينة" ساقلته "."شريف السيد حسين" على ترك مسافة لا تقل عن 25 متر أمام المسجد الكبير وأمام النافورة التي تقع عند مدخل مدينه ساقلته تسمح بمرور سيارات النقل الثقيل لشارعى التحرير وعبدالسلام عارف.
كما يتواجد أغلبية التجار المتضررين من القرار ويطالب" مصطفى محمود "ممدوح فتحى" وصبرى عبدالمنعم" وصلاح القط القاسمي من تجار ساقلته السيد رئيس الوحدة المحليه بدراسة القرار وتنفيذه بشكل هندسى وعلمى صحيح بما لا يتسبب فى إلحاق الضرر بالتجار والذين يعملون بشكل صحيح حول محلات وسجلات تجارية ويسددون الضرائب للدولة ويوفرون مئات من فرص العمل للشباب فهل يستجيب رئيس مدينة ساقلته لإستغاثة هؤلاء التجار.
وكما يطالبون الدكتور" ايمن عبد المنعم "محافظ سوهاج بالتدخل ودراسه الموضوع جيدا

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر