جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

رسائل تهنئة من فنانى مصر إلى شعبها عبر برنامج "مع بعض هنقدر"

الأحد 16/أبريل/2017 - 11:36 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
قدمت مساء اليوم الإعلامية مديحة عاشور من خلال برنامج مع بعض هنقدر حلقة خاصة بعنوان " كلنا مصريين" بمناسبة احتفال الشعب المصرى بعيد القيامة وإعياد الربيع وشارك العديد من الفنانين من خلال الخلقة بتهنئة الجمهور المصرى من بين هؤلاء الفنانين الفنانة أمل رزق والتى قالت كل سنة وكل الشعب المصرى أقباط ومسلمين بخير ويارب يحفظ مصر وشعبهاـ
الفنان أحمد التهامى الذى قال كل سنة ومصر الطيبة طيبة مصر ستظل عظيمة بشعبها وجيشها، مصر ربنا ميزها بأنها نسيج واحد ويد واحدة ميزها أيضا بجين قوى هو الجين المصرى ،على مدار التاريخ لم يقهر الجين المصرى و لم يستطع هاخد ان يقهر الجين المصرى ، هناك دول شعوبها قوية وجيشها قوى مثل العراق وسوريا وليبيا اليمن لكن قدروا انهم يقسموها لكن لن يحدث هذا فى مصر، مصر قوية شعبها قوى مصر التى ضمت كل الأديان وحمت الرسل كل سنة ومصر الطيبة طيبة.
أيضا شارك الاعلامى ألبرت شفيق بالتهنئة وقال ألبرت شفيق كل سنه و الشعب المصري بخير و سعاده و مهما حصل لا يمكن للبغض و الكره ان يسود لان محبتنا كمصرين للحياة هي أقوي من اي ارهاب و لأننا كمصريين معجونيين من دم و لحم واحد فلن يفرقنا اي ارهاب احنا المصريين دم و لحم واحد.
أيضا كانت هناك مشتركة من الفنان شريف باهر وقال كل سنة وكل الشعب المصرى فى خير وسلام وكل يوم وكل ساعة وكل لحظة واحنا كلنا طيبين بمناسبة عيد القيامة المجيد ينعاد على الأمة العربية كلها بالخير والسلام .
أما المخرج أمير رمسيس فقال فى مشاركته امير رمسيس ما فيش اجمل من كلام عبد الرحيم منصوراللي استخدمه يوسف شاهين
لا يهمني اسمك لا يهمني عنوانك لا يهمني لونك ولا ميلادك ،مكانك يهمنى الانسان.
أيضا كانت هناك مشاركة من المطرب شهاب حسنى قال من خلالها ارسل رسالة تحية من شعبنا المصرى لكل الشعوب العربية كل عربى وكل مصرى مسلم ومسيحى كل سنة وانتم بكل خير.
شارك أيضا الفنان مراد مكرم بالتهنئة وقال مراد مكرم كل سنه ومصر قويه وسالمه و حنينه علي كل ولادها.
وكانت هناك مشتركة أيضا من الفنان محمود عبد الله محمود والفنان احمد وفيق.
يذكر أن برنامج مع بعض هنقدر قائم عل فكرة مبادرات الشباب فى خدمة المجتمع خدمة حقيقية على ارض الواقع كما يلقى الضوء على المواهب الشابة فى كل المجالات .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر