جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

قرار بإزالة المبني المتسبب في وفاة "سيدة الإضراب" بتلا

الإثنين 13/مارس/2017 - 05:12 م
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
قامت قوات الشرطة ومجلس مدينة تلا التابع لمحافظة المنوفية، بتنفيذ حملة الإزالة المثيرة للجدل والتي راح ضحيتها السيدة المضربة عن الطعام بمستشفي تلا المركزي.

حيث كشف مصدر بمجلس مدينة تلا، أنه صدر قرار رقم 77 لسنة 2014 لإيقاف الأعمال، و31 لسنة 2014 بمحضر شرطة، وقرار إزالة رقم 97 لسنة 2014، وقرار إيقاف الأعمال برقم 90 لسنة 2014، ومحضر مخالفة برقم 33 لسنة 2014، وقرار إزالة برقم 101 لسنة 2014، اضافة إلى تحرير محضر إشغال طريق ضد “أشرف.س.ه” المخالف تحت رقم 23 لسنة 2016، لافتة إلى أنها على أتم الاستعداد لتنفيذ القرارات للإزالة ولكن بعد التنسيق مع مديرية امن المنوفية.

واكدت نجوى أمين، رئيس مركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية، إنه جارٍ التجهيز لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمبنى المخالف بقرية طبلوها التابعة للمركز، وذلك بعد وفاة السيدة التي أضربت عن الطعام 13 يومًا لتنفيذ قرار إزالة صادر لهذا المبنى.

وأضافت رئيس المدينة فى تصريحات صحفية أنه جارٍ التواصل مع الجهات المعنية بتنفيذ قرار الإزالة واستعجال التنفيذ، مؤكدة أنه سيتم تنفيذ القرارات خلال الأسبوع الجارى.

كما شارت رئيس المدينة إلى أن المبنى المخالف صدر له العديد من القرارات وتم التعدى على الشوارع الجانبية بمقدار 2 متر بمساحة تصل إلى 75 مترا، وأنه تم التفتيش على الموقع ودراسته من قبل الشئون القانونية والفتوى والتشريع بالمحافظة والوحدة المحلية بالقرية ليصدر قرارات الإزالة والإيقاف.

وجدير بالذكر ان صفاء الكومى على المقيمة بقرية طبلوها التابعة لمركز تلا بالمنوفية، دخلت فى اضراب عن الطعام هى ونجليها وزوجة وحفيدتها، للمطالبة بتنفيذ قرارات إزالة صادرة ضد محام وشقيقته بعد التعدى على حرم الشارع بقرية طبلوها التابعة لمركز تلا، مما أدى إلى وفاتها اليوم بمستشفى تلا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر