جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

بالصور.. احتفال ماهر عبد العزيز بالمذيعين الجدد فى "نغم اف ام"

الإثنين 06/مارس/2017 - 10:51 ص
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى - هانى عبدربه
احتفلت شركة راديو النيل بانطلاق إذاعة “نغم إف إم”، بعد تطويرها، بحضور كل من ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل، ووليد رمضان الرئيس التنفيذي للشركة، واحمد سمير رئيس نغم اف ام بمشاركة نجوم "راديو النيل الجدد" وهم “الإعلامية مفيدة شيحة، والفنانين سماح انور، وادوارد، سعد الصغير، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.
واختار القائمون على نغم إف إم "شكل للبيع" ليكون اسما لبرنامج الإعلامية مفيدة شيحة على إذاعة نغم إف إم، والذى ستبدأه خلال الأيام القليلة المقبلة، مع الانطلاقة الجديدة للمحطة فى ثوبها الجديد، حيث سيكون البرنامج عبارة عن ساعة واحدة وهو برنامج اجتماعى خفيف يتحدث عن الرجل والمرأة بشكل ساخر.
أما الفنانة سماح انور فستتواصل مع جمهورها، من خلال برنامج “البداية”، الذي سوف يُبث ثلاثة أيام أسبوعيًا، وهم الأحد، والثلاثاء والخميس، في تمام الساعة 12.30 صباحًا، ومن المُقرر أن تنطلق أولى حلقاتها، يوم الأحد المُقبل.
كما يُقدم الفنان إدوارد برنامج “أوعى يفوتك إدوارد”، وذلك تُعد التجربة الأولى له في تقديم البرامج الإذاعية، وسوف يتواصل مع جمهور يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع، ولمدة ساعتين، من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساءً، وسيكون ذات طابع “فني كوميدي”، وسوف تُبث أولى الحلقات بداية يوم الأحد المُقبل.
الفنان الشعبي سعد الصغير انضم إلى فريق مُقدمي البرامج عبر “نغم FM”، وسوف يقدم برنامجًا عبر آثير المحطة، خلال الفترة المُقبلة، حيث يتواصل مع جمهوره، بمعدل حلقتين أسبوعيًا، وذلك من خلال إطلاق الأغاني الشعبية، والاطلاع على بعض مشاكل المستمعين ومحاولة الوصول إلى حلها.
يذكر أن “نغم إف إم” قد تعاقدت مع العديد من الفنانين لتقديم برامج لديها مثل الفنان صلاح عبد الله الذي سيقدم برنامج يحمل اسم “قول ياعم صلاح”، وسوف يلقي مجموعة من قصائده التي يكتبها، على مُستمعي الراديو، ومن المُفترض أن يبدأ بث البرنامج الأسبوع المُقبل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر