جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

هواوي تطلق نسخة محدودة من الهاتف الذكي (Mate 9) بالتعاون مع (Porsche Design)

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 04:31 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا

هواوي تطلق نسخة محدودة من الهاتف الذكي (Mate 9) بالتعاون مع (Porsche Design)

أعلنت شركة هواوي عن تعاونها مع العلامة التجارية (Porsche Design) الرائدة في مجال الموضة و التصميم لتقديم نسخة محدودة من هاتف (Mate 9) الذي يعتبر ثورة جديدة في عالم الهواتف الذكية حيث تسعى الشركتان من خلال التصميم الجديد خلق توازن بين عناصر الأداء القوي والتصميم الجذاب لتعطي تجربة فريدة من نوعها لمحبي الفخامة والأداء العصري.

يتميز هاتف هواوي (Mate 9) الجديد بشاشة منحنية الأطراف وتصميم أسود عالي الجودة مزود بأحدث التقنيات ويتمتع بخصائص مثل سرعة نظام التشغيل، عمر أطول للبطارية وتصميم عصري راقي يجعل استخدام الهاتف تجربة فريدة للمستهلك.

هاتف (Mate 9) مزود معالج هواوي ثماني الأنثوية (Kirin 960) الجديد الذي يعتبر ثورة حقيقية في مجال تعزيز الأداء وتحسين الكفاءة ويعمل بنظام الشريحتين، كما يستخدم الهاتف خاصية الشحن السريع (Super-Charge) التي تتيح إمكانية استمرار الهاتف في العمل لمدة يومين كاملين، وأخيرا الهاتف مزود بكاميرا مزدوجة العدسة بدقة تصل الى 20 ميجابكسل مجهزة بخاصية التكبير المزدوج (Hybrid Zoom) التي صممت بالتعاون مع الشركة الرائدة للتصوير الفوتوغرافي (Leica).

أكد جان بيكر المتحدث الرسمي لمجلس إدارة مجموعة (Porsche Design) أن هدف شركة هواوي يتماشى مع رؤية المجموعة في مجال التصميم والإبداع، وأشار إلى أن الشراكة مع هواوي تعتبر حدث ثوري مكَّن الشركتان من أنتاج هاتف ذكي يجمع بين الجودة العالية وفخامة التصميم وقوة الأداء.

قال ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي "أن الشركة لاحظت ظهور نوع جديد من المستهلكين يطالب بهواتف ذكية تعكس شخصياتهم الطموحة والناجحة ونمط حياتهم العصري. وأضاف "إن شركة عملاقة مثل (Porsche Design) تعتبر مثال حي للتفاني في الإبداع والتفرد في التصميم، لذلك فأن هاتف (Mate 9 Porsche Design) يعتبر علامة نموذجية ومقياس عالمي يحتذى به من حيث التصميم والأداء فهو بحق ثورة جديدة في عالم الهواتف الذكية".

تعتبر تلك الخطوة انعكاسا لاستراتيجية هواوي في تصنيع منتجات إلكترونية تتميز ببعد جديد، فمن خلال التكنولوجيا الفريدة لهاتف هواوي (Mate 9) الممزوجة بالتصميم المبتكر من قبل شركة (Porsche Design)، يعتبر هاتف (Mate 9 Porsche Design) في نسخته المحدودة من أقوى وأكثر الهواتف دقة وابتكارا وهو متوفر للمستهلكين حاليا في جميع أنحاء العالم .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر