جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

الألعاب النارية تزين سماء الأقصر احتفالا بمنظمة السياحة العالمية

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 10:37 م
تحيا مصر
طباعة
انطلق منذ قليل الحفل الختامى للدورة 104 للمكتب التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية من معبد الأقصر، بحضور وزراء السياحة والآثار، والدكتور زاهى حواس عالم الآثار، وأمين عام منظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعى.

وقد وجه يحيى راشد وزير السياحة الشكر لمنظمة السياحة العالمية على عقدها اجتماع مكتبها التنفيذى فى مدينة الأقصر، الذى أتاح فرصة لبث صورة حقيقية للوضع الحقيقى عن أمن وأمان المقصد السياحى المصري.

من جهته، أوضح العالم الأثرى الدكتور زاهى حواس، أن هناك رسائل إيجابية حول عودة السياحة إلى مصر، داعيا السائحين العودة إلى مصر، مشددا علي أن مصر آمنه ولاداعى للخوف من زيارتها.

وفي سياق متصل، قال وزير الآثار المصري إن الأقصر تستعد لاستقبال ملايين السائحين خلال الفترة المقبلة، موجها الشكر للمجهود الضخم الذى بذل لنجاح الدورة 104 للمكتب التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية.

الجدير بالذكر أن المجلس التنفيذى للمنظمة يشاركه وزراء سياحة عدد من دول "زامبيا والأرجنتين وزيمبابوي وكوستاريكا وجامايكا وأذربيجان والسودان و الأردن وفلسطين"، بجانب سفراء ورؤساء هيئات سياحية من مختلف الدول منها "كوريا وكينيا و أرمينيا و موزمبيق وأنجولا"، إضافة إلى ممثلين من عدد من الدول الأعضاء فى المنظمة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر