جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالمستندات.. رئيس مباحث الأموال العامة بالمنوفية يستغل منصبة لتحويل 25 قيراط ارض زرعه إلى مباني

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 11:37 م
تحيا مصر
طباعة
منيروالي
مازال الفساد مستمر في المنوفية هي علامه مميزة في الادارة المحلية في غياب تام من المسئولين وعدم الرقابه، والمنوفية هي محافظة معروف عنها بارض السلطه ومحافظة العلم والعلماء.

ومن هنا رصدت جريدة تحيا مصر استغلال نفوذ السلطة وفساد المحليات،وهي حقيقة، سر السيدة الحديدية التي تحتمي في منصب نجلها وناكد تزوير مساحه 25 قيراط وتحولها من زرعه إلى مباني.

استغل ضابط شرطة بالمنوفية، منصبة وسلطته لمصالحة الشخصية وانه قام بتهديد رئيس مكتب التنظيم بالمجلس المحلي بطوخ دلكة بمركز تلا بمحافظة المنوفية ويدعي السيد عبد الحميد كوينة بشكواة لاستخراج رخصة مباني علي ارض زراعية بزمام كفر ميت ابو الكوم التابعة للجمعية الزراعية بزرقان، وتم استخراج رخصة مباني مخالفة من الوحدة المحلية بميت ابو الكوم لنجلة " تامر السيد عبد الحميد كوينة " في حالة عدم تسهيل رخصة مباني مخالفة عبارة عن 40000 اربع الف متر تخص والدة رئيس مباحث الاموال العامة بالمنوفية وهي سامية عبد الحميد حبيب بناحية طوخ دلكة، واستقطاب اربع امتار من الجار والقطعة المراد ترخيصها.

من جانب ان الجار قام بالبناء علي ملكة وتحرر محضر بالمخالفة ويسعي الاخر لاستخراج ترخيص المباني المخالفة ونزع القطعة المذكورة، من الجار والامر كاملا مخالف لوارد القانون.

حيث ان المهندس الصاوي الدغيدي، مدير التخطيط العمراني بمجلس مدينة تلا هو الذي حرر الترخيص المخالف للمذكور تامر السيد عبد الحميد كوينة مجاملة لرئيس مكتب التنظيم بطوخ دلكة في حين ان كان الامر بالمخالفة لكل من ذكر بالشكوة يؤدي إلى اهدار المال العام. واستباحة الاراضي الزراعية لكل من تسول، له نفسة وتحويلها إلى تجارة بالمخالفة لقرار محافظ المنوفية الموجة برقم " 2 " بتاريخ 7- 4 - 2015 إلى المهندس مدير الادارة الهندسية الواردة للوحدة المحلية لمدينة ومركز تلا لشئون ادارية وارده" 698" بتاريخ 9 - 4 - 2015 الادارة الهندسية برقم 214 بتاريخ 16 - 4 - 2015 وايضا مخالف للقانون رقم "119" لسنة 2008 في حين الجمعية الزراعية بزرقان لم تتخذ اي اجراء قانوني اتجاة هذه المخالفه.

حيث ان رئيس الجمعية الزراعية يبالي ويسند إلى انه لدية رخصة مع العلم بانه تقدم شكوة من المواطن محمود السيد صهيون بتاريخ 9 - 4 - 2014 برقم "156" ضد تامر السيد عبد الحميد كوينة وارد من مجلس مدينة تلا ولم يتم اي اجراء ولذلك لوجود مصالح شخصية بين مستخرج الرخصة ووالد صاحب الرخصة السيد عبد الحميد كوينة رئيس مكتب التنظيم بالمجلس المحلي بطوخ دلكة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر