جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

الشربيني لـ"متفوقي الأقصر" : الطالب فيكم بيكلفنى سنويًا حوالى 40 ألف جنيه فتفوقوا أكتر وأكتر عشان مصر

السبت 22/أكتوبر/2016 - 03:52 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى ومحمود عادل

أنهى الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، اليوم السبت، زيارته لمدرسة المتفوقين بمدينة طيبة، يصاحبه الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، وهشام عبدالرحيم، مدير إدارة المدرسة، ولفيف من الشخصيات القيادية والشعبية بمحافظة الأقصر. 


وأكد وزير التربية والتعليم، على أن مشاكل الطلاب سوف يتم مناقشتها بأستفاضة والبحث عن حلول لها، مؤكدا على دور المدرسة التى تنتج العلماء وقادة المستقبل للبلاد، مبديا سعادته بالمستوى التعليمى المقدم للطلاب داخل المدرسة.


ويقول اياد طارق، أمين اتحاد طلاب مدرسة المتفوقين بالأقصر، فى تصريحات خاصة لـ"تـحيا مصر "، انهم تحدثوا مع الوزير عن أن موقع نزلهم وسكنهم بعيد جدًا عن مدينة طيبة، وأنهم ويتكبدون يوميا حوالى ساعة كاملة فى الأتوبيس للوصول للمدرسة، فقرر الوزير تخصيص قطعة أرض بمساحة 4 آلاف متر خلف المدرسة ليتم بناؤها بدءًا من الغد، كمقر إقامة للطلاب، ووافق محمد بدر محافظ الأقصر على القرار فى حينه.

المتحدث الرسمى للمدرسة الطالب كريم مؤمن عثمان، قال لـ"تـحيا مصر"، إنهم اشتكوا للوزير من أن نظام تقديم الوجبات المخصصة لهم يوميًا كانت فى العام الماضى أفضل بكثير من هذا العام، مطالبين الوزير بتحسين جودتها.

كما حث "الشربينى " الطلاب على العمل الجاد والمثمر، لأن مدرستهم من نوع خاص قائلا لهم:" الطالب فيكم بيكلفنى سنويًا حوالى 40 ألف جنيه فلازم تتفوقوا أكتر وأكتر عشان مصر ".

يذكر أن، هذه الزيارة تعد الزيارة الرسمية الأولى للشربينى إلى محافظة الأقصر.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر