جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ المنيا يطالب بإيجاد مواقف بديلة لتحقيق السيولة المرورية

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 09:20 م
تحيا مصر
طباعة
طالب محافظ المنيا عصام البديوي، بإجراء دراسة لإيجاد مواقف بديلة للتجمعات بالمنيا، بما يحقق السيولة المرورية وراحة السائقين وعدم تعطلهم؛ لاسيما موقف المنيا الجديد بالشيخ سعد ودراسة نقله.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الخميس مع العميد محمد رشاد، مدير إدارة المرور بالمنيا، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لبحث مشكلة الازدحام والاختناقات المرورية وانتشار ظاهرة حوادث الطرق والوقوف على سبل توفير قدر من السيولة المرورية داخل الشوارع الرئيسية بالمدن. 

وكلف البديوي - خلال الاجتماع - بتمهيد وتهيئة الطرق التي توجد بها عوائق وحفر ومطبات، والتنسيق بين مدير منطقة التجنيد والمرور لعمل محطة لمنطقة التجنيد، مع المرور والمتابعة المكثفة لمباحث المرور بمنطقة التجنيد لضبط السائقين المخالفين لخطوط السير والوقوف العشوائي.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بخطوط السير بالنسبة للسائقين، مع تكليف المرور بعمل مواقف ثابتة لنزول وصعود الركاب بما لا يعطل الحركة المرورية. 

وفي سياق متصل، تدرس المحافظة إنشاء كوبري على السكة الحديد أمام ميدان لوتس بحي شمال المدينة، بهدف تخفيف حدة الزحام والضغط على المدينة وخاصة عقب تعرض الكوبري العالي إلى هبوط أرضي في الجانب القبلي باتجاه الغرب، مما تسبب في إغلاق الكوبري بشكل جزئي أمام حركة السيارات.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر