جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

الإفراج عن 110 من محتجزى حادثة مركب رشيد بعد إنقاذهم

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 04:21 م
تحيا مصر
طباعة
أمين الجنبيهى
قام د. محمد سلطان محافظ البحيرة، بالإشراف على الإفراج عن عدد 110 محتجز مصرى تم إنقاذهم من غرق مركب الهجرة غير الشرعية أمام سواحل مدينة رشيد صباح أمس، وذلك بعد صدور قرار النيابة بالإفراج عنهم وإتخاذ كافة الإجراءات الامنية حيالهم حيث تم تسليمهم إلى ذويهم الذين تجمعوا أمام قسم شرطة رشيد.

كما قام" سلطان" بالإطمئنان على عدد 7 مصريين مصابين بإصابات خفيفة بمستشفى رشيد العام حيث صدر قرار النيابة أيضا بالإفراج عنهم.

وصرح " محافظ البحيرة " بأنه جارى الإفراج عن عدد 43 من المحتجزين من باقى الجنسيات الأخرى ( 26 سودانى + 14 أريتربى + 2 صومالى + 1 سورى ) بضمان وثائق السفر الخاصة بهم.

كما استقبل الدكتور محمد سلطان السفير محمد الصغيرون ـ قنصل عام السودان الذى جاء للإطمئنان على المحتجزين السودانيين وإنهاء إجراءاتهم.

ومن الجدير بالذكر، أنه يوجد عدد 43 جثمان من غرقى الحادث موزعين على مستشفيات رشيد وكفر الدوار وإدكو والمحمودية وأبو حمص ودمنهور.

وجارى التعرف على أسمائهم وجنسياتهم وعمل إختبارات ال DNA الخاصة بهم تمهيدا لتسليمهم إلى ذويهم، ومازال البحث جاريا للعثور على مفقودين آخرين بمعرفة قوات حرس الحدود والقوات البحرية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر