جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

وزير التعليم يصدر قرارا بتعين وكيل وزارة التعليم بجنوب سيناء لأول مرة من ابناء سيناء

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 10:30 ص
تحيا مصر
طباعة
اصدر الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربيه والتعليم القرار رقم 282 لعام 2016 والذي يقضي بترقية محمد حامد عقل وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء إلى وكيل وزارة التربيه والتعليم بالمحافظة خلفا للسيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء السابق.

وتعتبر هذه سابقة من نوعها حيث أنه لأول مرة يتم يعين احد ابناء المحافظة وكيلا لوزارة التربية والتعليم منذ انشاء المديرية حيث كان جميع وكلاء الوزارة السابقين من المحافظات الأخري.

ومن جانبه تقدم محمد حامد عقل وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء بالشكر للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم علي هذه الثقة معلنا أنه سيبذل قصارى جهده للنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة مشيرا إلى أنه يوجد بقطاع التعليم في المحافظة كفاءات كثيرة هدفها الرقي والتقدم لتطوير منظومة التعليم وأن تعاون هذه الكفاءات والعمل بروح الفريق سيساعد علي تحقيق جميع الأهداف التعليمية اللازمة لاحداث ثورة تعليمية بالمحافظة.

وأضاف عقل أنه من جانبه سيسعي لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التى من شأنها الحد من تقدم العملية التعليمية أن يكون عند حسن ظن الجميع ودعا جميع العاملين بالمديرية للتعاون معه للوصول بالتعليم إلى المستوي الذي يليق بأبناء المحافظة.

يشار إلى أن محمد حامد عقل كان مدير إدارة رأس سدر التعليمية في الفترة من 5 أكتوبر عام 2011 حتى 19 ديسمبر عام 2013 ثم أصدر الدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم الأسبق قد أصدر قرار رقم 32 لسنة 2015 بتعيينه وكيلا لمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء بدرجة مدير عام لمدة سنة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر