جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

هواوي تطرح هاتف Y6II الوحيد في فئته بشاشة 5.5 بوصة وتصميمات فريدة وسعر مناسب

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 05:14 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك هاتفها الذكي الجديد Y6II في السوق المصري بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة، وشاشة متميزة وتصميم انيق وجذاب ذو خطوط ناعمة الملمس ومتناسقة، بجانب أسعاره المناسبة ليمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة، لينضم إلى عائلة هواوي Y Series ذات المواصفات المتميزة، والتي لاقت نجاحات مبهرة منذ إطلاقها، لتؤكد الشركة بذلك وصولها إلى مكانة متميزة ومبتكرة ورائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية.

 

يتمتع هاتف هواوي Y6II بالعديد من المميزات منها شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة، الوحيد في فئته يحتوي على شاشة بهذا الحجم، بتقنية IPS وجودة 720 / 1280 بيكسل، تمنح المستخدم رؤية واضحة ومريحة، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسة عريضة لاتساع الرؤية والاستمتاع بالتقاط صور "سيلفي" بنمط احترافي، مما يميزه عن باقي الهواتف في فئته، فضلاً عن كاميرا خلفية عالية الجودة التي تتمتع بدقة 13 ميجا بيكسل للتصوير بأنماط احترافية وامكانية التقاط صور عالية الجودة في اضاءة منخفضة.

 

ويتميز هاتف هواوي Y6II بتصميم منحني الأطراف وملائم لتيسير استخدام الهاتف بيد واحدة، بما يتيح للمستخدم أقصي درجات الراحة في الإمساك بالهاتف بيد واحدة، إضافة إلى خاصية جديدة ومتميزة وهي تكنولوجيا التجميل، التي تتيح للمستخدم تحسين الصور باستخدام أساليب تزيين (Make-up) مختلفة واستعراض هذه المؤثرات على الصور الملتقطة بلمسة واحدة، وتتوافر هذه الخاصية بثمانية اشكال مختلفة قريبة بحد كبير من الواقع.

 

ويعمل هاتف Y6 II بواجهة الاستخدام الخاصة بشركة هواوي EMUI 4.1 المبنية على نظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو، كما يعمل برقاقة (Kirin 620) 64 بت ثمانية النواه بتردد 1.2 جيجا هرتز، لضمان أداء قوي وسلس في استخدام خاصية تعداد المهام (multi-tasking). وجاء الهاتف بألوان فريدة وحيوية وهي الذهبي، والأبيض والأسود، والتي تبعث روح الشباب والتطور للهاتف.

 

قال جورج لي، مدير مكتب مصر لـمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: " نؤمن بأن كل شخص له الحق في الاستمتاع بتكنولوجية عالية الجودة، وذلك انطلاقاً من استراتيجية هواوي التي تهدف إلى الاهتمام كثيراً بالمنتجات عالية المواصفات، وتقديم أحدث موديل من الهواتف الذكية الرائدة، نتيجة التركيز على صناعة الهواتف عالية الجودة والتي تتماشى مع جميع الفئات".

 

وأضاف: " نعمل جيداً على توفير أحدث وأهم الهواتف الذكية بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المواصفات الممتازة للهواتف الراقية، والذي يتماشى مع متطلبات الشباب". وأشار إلى ان سلسلة هواتف هواوي Y Series السابقة قد لاقت نجاحات وقبول جماهيري كبير من قبل مستخدمي الهواتف الذكية، محققة أعلى نسبة مبيعات لدى هواوي في العام السابق، لتتصدر هواوي سوق الهواتف الذكية المتوسطة التكلفة .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر