جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

وزير التعاون الدولي يتفقد أخر تطورات تنمية شمال سيناء

الخميس 18/أغسطس/2016 - 02:45 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
زارت الاستاذة الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، صباح اليوم، الخميس محافظة شمال سيناء، فى اطار التعرف على ابرز التحديات التى تواجه المواطنين بالمحافظة، حيث كان فى استقبالها كل من السيد اللواء سيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، والسيد اللواء حمدى بدين، رئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية.

واستهلت الدكتورة الوزيرة، زيارتها، بتفقد طريق عرضى "1"، فى اطار برنامج تنمية شبه جزيرة سيناء، والذى ساهمت الوزارة فى توفير تمويل له من الصندوق السعودى للتنمية بقيمة 114 مليون دولار، من ضمن التمويل المخصص من الصندوق بقيمة 1.5 مليار دولار لدعم التنمية فى سيناء.

وتوجهت الدكتورة الوزيرة، إلى عدد من قرى شمال سيناء، حيث التقت بعدد من أهالى القرى، واستمعت إلى عدد من متطلباتهم خاصة فى توفير المياه والصرف الصحى حيث قامت بتسليم أهالى 4 قرى بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، عدد من المساعدات العينية بالتنسيق مع بنك الطعام، والمخصصة من المنحة الممولة من بنك التنمية الأفريقى بقيمة مليون دولار، والتى تأتى فى إطار جهود الوزارة لمساعدة المتضررين من السيول، فى المناطق الأكثر احتياجا.

كما توجهت الدكتورة الوزيرة، إلى قرية السادات، حيث التقت بعدد من السيدات والمشايخ وأعضاء مجلس النواب، وقامت بتفقد معرض للمنتجات البدوية.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر