جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ البحر الأحمر يناقش الاستعدادات النهائية لإستكمال مبادرة حلوة يا بلدي

السبت 13/أغسطس/2016 - 02:13 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
ناقش اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، صباح اليوم ، الاستعدادت النهائية لإستكمال مبادرة حلوة يا بلدي التي ستشارك فيها القوات المسلحة بالبحر الأحمر، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بقاعة الإجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد ، ومندوبي القوات المسلحة وبعض المسئولين والتنفيذيين ومديري المديريات بالمحافظة .
واستعرض المحافظ مع الحضور التصور النهائي لتنفيذ تلك المبادرة ، مؤكدا علي أهمية التنسيق بين جميع الجهات لتحديد الأماكن التي سيتم العمل فيها خلال فترة المبادرة ، مشيرا الي ضرورة مشاركة مراكز الشباب والمدارس وعدد من مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية الي جانب افراد القوات المسلحة ، لاستغلال طاقات الشباب بشكل إيجابي لخدمة المجتمع ، وتحويل هذه الأماكن إلى أفضل صورة جمالية وحضارية .
كما أكد المحافظ ، على أهمية المشاركة المجتمعية الجادة والفعالة للمواطنين في فعاليات هذه المبادرة ، و أشار عبد الله إلى أن النظافة تعكس أخلاقيات وسلوكيات المواطن ، بحيث يشارك المواطنين بالنظافة أمام منازلهم و أمام محلاتهم .
وفي نهاية كلمته، أضاف عبد الله، أن إستكمال هذه المبادرة يهدف إلى رفع مستوى النظافة والتجميل بالمحافظة ، وتعميق روح الانتماء والولاء للوطن، والانطلاق نحو منظومة جديدة بمفهوم جديد، لخلق مناخ بيئي وصحي للمواطنين .
يذكر ان هذه المبادرة ستنطلق خلال الفترة من 14/8/2016م حتى 9/9/2016 م ، وتأتي تنفيذاً لتعليمات وزير الدفاع بمشاركة القوات المسلحة في مبادرة حلوة يابلدي بجميع المحافظات ، و ستقوم المبادرة برفع كفاءة عدد من المناطق بناءا على اختيار المحافظة من نظافة للشوارع وتقليم الأشجار بشكل جمالي ورفع المخلفات الزراعية وترميم ودفن كابلات الكهرباء وصيانة أعمدة الإنارة واستبدال البلدورات المتهالكة .


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر