جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"محافظ البحيرة "يستقبل وفد مبادرة " جميلة يا مصر " لتطوير وتجميل محطات السكك الحديدية

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 04:45 م
تحيا مصر
طباعة
أمين الجنبيهى
أكد د. محمد سلطان – محافظ البحيرة على أهمية مشاركة المجتمع المدني في جهود تطوير وتنمية الدولة في إطار خطط التنمية المستدامة مصر 2030 تنفيذا لتوجيهات الرئيس / عبد الفتاح السيسى – رئيس الجمهورية و ضرورة تضافر كافة الجهود للارتقاء بمستوى النظافة وأعمال التطوير لتأكيد قيم الانتماء وحب الوطن والمشاركة المجتمعية.

جاء ذلك خلال استقباله اللواء د . م / مصطفى هدهود – نائب رئيس جبهة الهوية المصرية والكاتب الصحفي / محمد منازع مدير تحرير جريدة الجمهورية واللواء / رفعت حتاتة – رئيس مجلس إدارة شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأ / حامد البربرى ـ مدير مكتب جريدة الجمهورية بالبحيرة .

في إطار تنفيذ الحملة القومية ( مبادرة جميلة يامصر ) التي تهدف إلى تجميل حرم خطوط ومداخل ومحطات سكك حديد مصر على مستوى الجمهورية من خلال تكثيف أعمال النظافة داخل وبنطاق المحطات وإنشاء أسوار محيطة بالخطوط لحماية المجتمعات السكنية الملاصقة لها ومحارة ودهان العمارات والمباني والأسوار ورفع كفاءة المحطات وإزالة المخلفات والخردة من داخلها وذلك بالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والنقل والبيئة والتخطيط والتنمية الإدارية والتموين والتجارة الداخلية والإنتاج الحربي والشباب والرياضة بالإضافة إلى الجهود الشعبية ومساهمة قطاع الأعمال والشركات الاستثمارية في قطاع المقاولات>

وقام الوفد بجولة تفقدية داخل محطات سكة حديد دمنهور وأبو حمص للوقوف على الأعمال المقرر تنفيذها تمهيدا لبدء فعاليات المرحلة الأولى من الحملة، اعتبارا من يوم السبت 13/8/2016 بتجميل وتطوير حرم و مداخل ومحطات خط سكك حديد القاهرة / الإسكندرية بنطاق المحافظة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر