جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ البحر الأحمر يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 04:47 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
استعرض اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، اليوم الأثنين ، الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بنطاق المحافظة ، جاء ذلك خلال اجتماع عبد الله مع رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ، ورئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصحي بالبحر الأحمر ، ومهندسي شركة الانتاج الحربي .
و أكد المحافظ علي أهمية ترتيب أولويات العمل في الخطوط ومحطات الرفع ، بحيث يتم الانتهاء من المحطات الحيوية كمرحلة أولي ، ثم الانتهاء من المحطات الأخري التي يتم تنفيذها بالمحافظة .
كما ناقش المحافظ مع الحضور سرعة الانتهاء من الأعمال بخط الكوثر ، حتي يتم البدء في أعمال الرصف بالكوثر ، كما وجه ببدء العمل في الجزء الأخير بطريق فلفلة بالمدينة فور الإنتهاء من خط الرفع بميدان المحمدي حويدق .
وفي سياق متصل أصدر المحافظ تعليماته بتوسيع محطة رفع الصرف الصحي ( رقم 7 ) بطريق الحجاز حتي تخدم نطاق أوسع بالمدينة بالإضافة الي تخفيف الضغط الواقع علي محطة الرفع ( رقم 8 ) بطريق النصر وتجنب أي مشاكل قد تحدث بعد تشغيل محطة اليسر لتحلية المياة .
وفي ذات السياق وجه عبد الله بتطوير محطة الرفع الصرف الصحي ( ب ) بميدان العروسة ، حيث انها ستساهم مع محطة الرفع ( هـ) بجزيرة طريق المطار في حل مشكلة الصرف الصحي بجنوب مدينة الغردقة .
و أكد عبد الله علي سرعة الانتهاء من جميع الأعمال بمختلف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ، مشدداً علي أنه سيتم سحب الأعمال من الشركات المقصرة والمتقاعسة وإسنادها الي شركات أخري، كما أصدر المحافظ تعليماته أيضاً بتنفيذ وحدتين معالجة ( Compact Unit ) بالتجمعات السكنية بمدينة مرسي علم لتوفير المياه لري المسطحات الخضراء بتلك التجمعات .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر