جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

ننشر بالأسماء ... أوائل الثانوية العامة بإدارة القصير التعليمية

السبت 30/يوليو/2016 - 12:59 م
 مبارك إبراهيم  مدير
" مبارك إبراهيم " مدير إدارة القصير التعليمية
طباعة
مصطفى الأبنودى
أعلنت إدارة القصير التعليمية عن أسماء العشر الأوائل فى مرحلة الثانوية العامة ، و التى تم إعتمادها من مدير إدارة القصير التعليمية ، و حصلت جريدة " تحيا مصر " ، على نسخة من تلك الأسماء .
و هم الطالب " عمر أحمد عمر أحمد " الحاصل على " 407 درجة " بمدرسة " كمال الدين حسين " ، و الطالب " إسلام ممدوح أبو الوفا أحمد " الحاصل على " 405 درجة " بمدرسة " كمال الدين حسين " ، و الطالب أحمد فتحى فراج حسين " الحاصل على " 403.5 درجة " بمدرسة " كمال الدين حسين " ، و الطالبة " آية سيد فؤاد تغيان " الحاصلة على " 401.5 درجة " بمدرسة القصير الثانوية بنات ، و الطالبة " تبارك عادل رجب حمزة " و الحاصلة على " 400 درجة " بمدرسة " القصير الثانوية بنات " .
كما حصل الطالب " أحمد صابر جاد أحمد " على " 398 درجة " بمدرسة " بمدرسة " كمال الدين حسين " ، و حصلت الطالبة " سارة محمد أبو المجد طه " على " 398 درجة " بمدرسة " القصير الثانوية بنات " ، و حصلت الطالبة " دنيا سيد عكاشة زيدان " على " 393 درجة " بمدرسة " القصير الثانوية بنات " ، و الطالبة " هدير محمود فراج حسين " على " 393 درجة " بمدرسة " الثورة الثانوية بنات " ، و الطالبة " صفية عيد حمادة على " حصلت على " 391 درجة " بمدرسة " القصير الثانوية بنات " .
من جانبه هنأ " مبارك إبراهيم " مدير إدارة القصير التعليمية الطلاب والطالبات على تميزهم وتفوقهم العلمى، مشيرًا إلى أن مدينة القصير تقدم دائمًا النابهين والنابغين فى كافة المجالات، مؤكداً إن هذا التفوق والتميز يعد فخراً لكل مواطن على أرض المدينة، وأبناؤنا من الطلاب هم الجيل الجديد الذى نقدمه لمصر، للمساهمة فى تحقيق تنميتها الحديثة والمتقدمة.
من ناحية أخرى أكد " أحمد عيد "، وكيل إدارة القصير التعليمية، ان هذا التميز ليس بغريب على ابناء مدينة القصير التي أنجبت كبار العظماء و منهم " كمال الدين حسين همام " و التى شيدت مدرسة ثانوية بأسمه ، وقال أن هذا التفوق يأتي نتاج جهد واجتهاد للطالب ولأسرته و للمعلمين في الحقل التعليمي، معربا عن فخره بما يقدمه أبناء القصير من تفوق وتميز في كافة المجالات .
وأضاف ان ذلك يعد انعكاسا لاهتمام الاسرة بجودة التعليم وإدراك الأهالي لأهمية العلم والعمل على توفير بيئة مناسبة للتفوق ، وأشاد بدور المعلم والمدرسة في كافة المراحل التعليمية حيث لا يقتصر التفوق على مرحلة معينة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر