جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

رئيس مدينة القصير يكرم الفنانين المشاركين برسم جداريات بسور مدرسة همام الثانوية بنين

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 01:28 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
قام مساء اليوم اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير و يرافقه أحمد الضرغامى سكرتير المدينة ، بحضور حفل تكريم للفنانين الذين شاركوا بتصميم و رسم جداريات فنية على سور مدرسة كمال الدين " همام " الثانوية بنين ضمن فعاليات مبادرة " حلوة يا بلدى .. بينا كلنا ".
و رافق رئيس المدينة مبارك إبراهيم مدير إدارة القصير التعليمية و أحمد عيد وكيل الإدارة و لفيف من المعلمين و المعلمات بإدارة القصير التعليمية، و شاهد رئيس المدينة و مرافقيه اللوحات الجدارية التى تم تصميمها من قبل الطلاب و الفنانين على جدران سور المدرسة و التى توضح عراقة و حضارة مدينة القصير ، و قد شارك فى هذا الحدث كلا من الإدارة التعليمية ، ومركز دولفين للتوحد ، والوحدة المحلية لمدينة القصير ، و أعضاء الصالون الثقافى الفنى بالقصير ، كما أبدئ عدد من السائحين إعجابهم باللوحات الجدارية التى صممها المشاركون.
و قدم رئيس المدينة الشكر للسيدة فاطميا عمر نائب رئيس مجلس إدارة مركز دولفين للتوحد على مشاركتها في هذا العمل، كما نقل تحيات و تقدير محافظ البحر الأحمر للمشاركين ، كما أشاد اللواء الشاهد بدور الشباب في شتى المجالات و دورهم الوطني في نظافة وتجميل شوارع ، و سلم اللواء الشاهد و مرافقيه  شهادات التقدير و الجوائز للمشاركين في هذا الحدث و ألتقط الحضور و رئيس المدينة  الصور التذكارية .
و على هامش هذا شاهد رئيس المدينة الأعمال التى تجرى بداخل المدرسة، و أشاد بما يتم من تلك الأعمال و أكد على دعم الوحدة المحلية لأى أعمال بشأنها ظهور مدارس الإدارة التعليمية بالشكل اللائق و تذليل كافة العقبات من أجل راحة الطلاب ، كما قدم رئيس المدينة الشكر لقيادات إدارة القصير التعليمية لما بذلوه من جهود ملموسة في فعاليات المبادرة متمنياً دوام العمل من اجل الحفاظ علي المظهر الجمالي لمدينة القصير الحضارية.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر