جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور.. أطباء مستشفى رشيد يطالبون بإقالة مديرة المستشفى

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 07:09 م
تحيا مصر
طباعة
أمين الجنبيهى
تقدم أطباء مستشفي رشيد العام، بشكوي إلى الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة والدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة، للمطالبة بسرعة إقالة مديرة المستشفي الدكتورة نجلاء صلاح غانم التي تم تعينها منذ شهرين لعدم قدرتها علي إدارة العمل بالمستشفي.

وأكد الأطباء في شكواهم أنه منذ تم تعيين الدكتورة نجلاء صلاح غانم كمديرة لمستشفي رشيد العام منذ ما يقرب من شهرين، مشيرين أنه خلال هذه الفترة أثبتت المديرة عدم كفاءتها وقدرتها علي العمل كمديرة لمستشفي رشيد العام وذلك نتيجة قرارتها الغير صائبة وعدم علمها بما تحتاجه الإدارة وعدم ثقتها فيما حولها مما جعلها تعادي كل الأطباء والعاملين بالمستشفي.

وأشار الأطباء في شكواهم أنه نتيجة تلك المعاداة أصبحت هناك رغبة من جميع الأطباء وأعضاء هيئة التمريض والعاملين بمستشفي رشيد بعدم بقائها كمديرة بالمستشفي.

وأوضح الأطباء، أن مديرة مستشفي رشيد العام، قد صدر لها قرار أنهاء خدمة في عام 2010 حتى نهاية 2015 نتيجة عدم التزامها وإنقطاعها عن العمل بإستمرار وحصولها علي الأجازات المرضية المتكررة، متسائلين كيف يمكن لطبية بعيدة عن ممارسة العمل الإداري لفترة طويلة أن تتولي إدارة مستشفي رشيد العام التي كانت أحد النماذج التي تفخر بها محافظة البحيرة.

وطالب الاطباء بسرعة إقالة المديرة من أجل إنقاذ مستشفي رشيد العام والمرضي المترددين علي المستشفي وتعيين الدكتور محمد محارم كمدير مؤقت لحين تعيين مدير للمستشفي

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر