جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عاجل

افتتاح مستشفى العائلة "آفا مينا 2" ببورفؤاد

السبت 23/يوليو/2016 - 02:41 م
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يرافقه نيافة الأنبا تادرس مطران بورسعيد وعدد من قيادات المحافظة مستشفي العائلة "افا مينا 2" ببورفؤاد. 

تفقد المحافظ ومرافقوه مرافق المستشفى التي تتكون من 7 طوابق وتحتوي على جناح عمليات وغرف للإقامة إلى جانب العيادات الخارجية في تخصصات الباطنة والجراحة والعظام والأسنان والأنف والأذن والحنجرة والجلدية والمسالك والنساء والتوليد والرمد ) بالإضافة إلى قسم استقبال الطواريء ومعمل التحاليل وقسم الأشعة والعلاج الطبيعى.

كما أنه من المنتظر أن تفتتح وحدة عناية مركزة بالمستشفي خلال الفترة المقبلة حيث يجري تجهيزها حاليا.
ومن جانبه أكد السيد المحافظ على ضرورة حسن تقديم الخدمة الطبية للمرضى مشيرا إلى أن جهوداً كبيرة تبذل للارتقاء بمستوي الخدمات الصحية داخل المستشفى كما توجه بالشكر للقائمين على تلك المنظومة الطبية على الخدمة المتميزة التي يقدمونه.

فيما أكد نيافة الأنبا تادرس على ضرورة تعاون المؤسسات الخاصة مع الدولة، لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين عن طريق إقامة المؤسسات الخدمية الطبية والتعليمية التى تقدم الخدمات المتميزة للمواطنين.

وكان نيافة الأنبا تادرس، قد استقبل اللواء الغضبان وقيادات المحافظة حيث تفقدوا - قبل افتتاح المستشفى - مبنى العائلة المقدسة ببورفؤاد والذي يحتوى على بيت الأنبا كاراس وبيت القديسة فيرينا لــ ذوى الاحتياجات الخاصة ، وبيت الشهيدة مارينا وبيت الشهيد أبانوب للأطفال، وأيضا بيت الانبا أبرآم للمسنين، ومعمل لانتاج الألبان وحضانة ومقرا لمؤسسة الحياة الجديدة ومعرض لمنتجاتها وصيدلية.

وفي لفتة كريمة، تناول المحافظ والحضور طعام الغذاء مع الأطفال وكبار السن، ثم حضر بعض الفقرات الفنية التي قدمها الأطفال وبعض الأغنيات الوطنية، وفي نهاية اللقاء تم توزيع الهدايا للاطفال.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر