جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بسبب شجع السائقين.. وضع تعريفة موحدة لأجرة التاكسي في أسيوط

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 02:41 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى
ناشد محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، في بيان اليوم الثلاثاء، المواطنين بالتعاون مع إدارة المرور في إحكام الرقابة على سائقي التاكسي من خلال الإبلاغ عن أي حالة زيادة في أجرة التاكسي، ونشر ثقافة الوعي بين المواطنين بالحفاظ على حقوقهم وعدم التنازل عنها لأي سبب كان حيث أن تهاون أي مواطن في حقه لا يضره وحده فقط بل يساعد على الإضرار بباقي المواطنين.

كما شدد المحافظ، على تكثيف الرقابة على أجرة التاكسي بنطاق المحافظة لحماية المواطنين من جشع واستغلال بعض السائقين ووضع ضوابط تلزم السائق بالأجرة المحددة من قِبل المرور من خلال لافتات توضع على التاكسي توضع بها الأجرة المحددة ورقم إدارة المرور في حالة الشكوى.

وكلف المحافظ، مدير إدارة المرور بتعيين فرد مرور عند كوبرى الشادر لمنع سير أي سيارات في الاتجاه المعاكس وسحب الرخصة الخاصة بالسيارة والسائق وفرض غرامات ماليه كبيرة في حال حدوث ذلك ؛ فضلا عن تحديد اتجاهات المرور في الشوارع من ميدان المجاهدين إلى ميدان الميدوب ومن عمارة ساويرس وحتى ميدان المجاهدين.

فيما أكد مدير مباحث المرور بأسيوط العميد عبد اللطيف محمد، أنه يتم تكثيف الرقابة في الشوارع لإحكام الرقابة على أجرة التاكسي حيث يتم فرض غرامات وسحب الرخص من سائق التاكسي ليكون ذلك رادع لغيره من السائقين.

موجها بالإسراع في إنهاء وحدة مرور منفلوط المتوقفة بسبب مشكلة خاصة بخطوط الضغط العالي مؤكدًا أنه سيتم تكليف موظفين من الوحدات المحلية للعمل بالإدارة عقب انتهاءها مباشرة كما شدد على الإسراع في توفير أرض لإنشاء وحدة مرور عليها بمركز ديروط.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر