جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ البحر الأحمر... يتابع اختبارات النادي الأهلي للناشئين بالبحر الأحمر

الإثنين 18/يوليو/2016 - 11:35 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
تشجيعاً لإقامة الأنشطة الرياضية المختلفة بالمحافظة شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، و يرافقه اللواء عادل التونسي مدير الأمن إختبارات النادي الأهلي للناشئين بمدينة الغردقة والمقامة بنادي سينزو الرياضى بالمدينة السياحية.
وأكد عبد الله أن المحافظة انشأت العديد من مراكز الشباب ذات النجيل الصناعي في مختلف مدنها لتحفيز الشباب والناشئين علي ممارسة الرياضة ، وخاصة في اوقات الأجازة الصيفية ، مشيراً الي أن هذه المراكز أيضاً تساعد كشافي المواهب علي إكتشاف المزيد من لاعبي الكرة ذوى المواهب العالية مما يسهل انضمامهم الي الفرق المختلفة بنطاق الجمهورية .
وفي ذات السياق أكد المحافظ علي دعمه المستمر لكافة الأنشطة الرياضية بالمحافظة ، مشيراً الي أن العقل السليم في الجسم السليم ، كما طلب من المسئولين عن هذا الحدث بعمل اختبارات للناشئين من أبناء حلايب وشلاتين ، مؤكداً أن منطقة جنوب البحر الاحمر تضم العديد من مراكز الشباب والملاعب المجهزة .
ومن ناحية أخري أبدي المنظمين والناشئين وأولياء الأمور سعادتهم البالغة بتواجد المحافظ وسطهم ، كما حرص العديد من الناشئين المشاركين في الاختبارات علي إلتقاط الصور التذكارية مع المحافظ.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر