جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

٧ متنافسين في اليوم الثاني للترشح لانتخابات "النقاد الرياضيين"

الأحد 10/يوليو/2016 - 09:08 م
تحيا مصر
طباعة
واصل المتنافسون على رئاسة وعضوية المكتب التنفيذي الجديد لرابطة النقاد الرياضيين بنقابة الصحفيين تقديم أوراق ترشحهم، إذ تقدم اليوم (الأحد) سبعة صحفيين، في اليوم الثاني لفتح باب الترشح لانتخابات الرابطة، التي تجرى يوم 3 أغسطس القادم، على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وستة أعضاء.

وقال كارم محمود، رئيس لجنتي التشريعات والمتابعة والاتصال في مجلس نقابة الصحفيين، إن السبعة الذين قدموا أوراق ترشحهم اليوم، بينهم إثنان على منصب "رئيس الرابطة" هما الزميلان: حسن خلف الله (الأهرام) ومحمد شبانة (الأهرام) رئيس الرابطة الحالي، وإثنان على مقعد "نائب الرئيس" هما الزميلان: أبوالوفا الخطيب(الأخبار) وجمال البدراوي (المساء)، إضافة إلى الزميل محمد القوصي (الأهرام) على مقعد "أمين الصندوق"، والزميلين: هشام أبوالحديد (المصري اليوم) وهيثم عويس (اليوم السابع) مرشحين على مقاعد عضوية المكتب التنفيذي للرابطة.

وأشار كارم محمود، وهو المشرف على نشاط الشعب والروابط المتخصصة في نقابة الصحفيين، إلى أن اليوم الأول لتقديم طلبات الترشح في انتخابات الرابطة، أمس السبت، شهد تقدم ثلاثة صحفيين فقط كمرشحين على مقاعد العضوية، هم الزملاء: أحمد إسماعيل (الأخبار المسائي)، عبدالمنعم فهمي (الأهرام الرياضي)، وعوني نافع (الدستور)، ليصبح إجمالي المتقدمين، اليوم وأمس، عشرة مرشحين.

وأوضح محمود أن باب الترشح لانتخابات المكتب التنفيذي الجديد لرابطة النقاد الرياضيين، لايزال مفتوحًا حتى ظهر الأربعاء المقبل. لافتًا إلى أهمية انتخابات الرابطة، والتي ستجرى يوم الأربعاء 3 أغسطس القادم، باعتبارها الشعبة المتخصصة الأكبر في النقابة، إذ تضم أكثر من 500 صحفي وناقد رياضي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر