جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

رئيس مدينة القصير يترأس لجنة لمنع مخالفات البناء بالتقسيمات السكنية الجديدة

الأحد 10/يوليو/2016 - 02:22 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
ترأس اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير اليوم السبت لجنة لمنع مخالفات البناء و إستغلال المواطنين ، و ضمت اللجنة مدير إدارة المتابعة الميدانية و الإدارة الهندسة .
و قام رئيس المدينة و اللجنة المشكلة بالمرور بداخل كافة التقسيمات السكنية بداخل كردون المدينة شمال و جنوب المدينة ، حيث تم ضبط عدة مخالفات فى البناء لتعديها على أراضى ملك الدولة ، و التى تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل مخالفة .
كما قام اللواء الشاهد بمتابعة أعمال النظافة بداية من شارع منطقة التقوى ثم ميدان السنترال ثم ميدان الأزهر الشريف حتى مقر الجمعية الإستهلاكية و ميدان العروسة و التأكد من نظافة الشوارع و الميادين ، كما تابع أعمال النظافة بشارع العروبة 1 ، 2 و ميدان المسلة و شدد الشاهد على المرور الدورى المستمر على نظافة المدينة من قبل الشركة المنوطة بأعمال النظافة .
و أكد رئيس المدينة أن اللجنة المشكلة تتابع كافة أعمال البناء المخالفة و التى تم حصرها، وذلك حرصا على الحفاظ على أراضى و هيبة الدولة ، و كذلك تنفيذا للقانون، مشيراً أن الأجهزة التنفيذية و الأمنية ستضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه التعدى على أملاك الدولة، وستفرض أقصى العقوبات على المتعدين.
يأتى هذا فى إطار حرص اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بضرورة المتابعة الميدانية لرؤساء مدن المحافظة و منع أى مخالفات و إلتزام المواطنين بالمساحات السكنية المخصصة لهم دون التعدى على أرض الدولة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر